/ / / / بالصور.. حوار روبي مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة على سي بي سي - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / بالصور.. حوار روبي مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة على سي بي سي

بالصور.. حوار روبي مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة على سي بي سي

سامح عبده-المصريين بجد

قالت المطربة روبي في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إن والدتها شخصية قوية ومديرة مدرسة وأنها كانت متفوقة في اللغة العربية من صغرها موضحة أن أهلها كانوا يركزون في الدراسة ويشجعونها علي التفوق المدرسي.

وأكدت أنها كانت “شاطرة” في الدراسة إلى أن دخلت مجال الإعلانات في مرحلة الثانوية وأنها قُبلت في الإعلانات وكانت بطلة الإعلانات عندما يكون المخرج “خواجة” مضيفة أنها تحب الغناء جدا ولكن لم تهتم بالشهرة أو تركز فيها بل كانت تركز في الدراسة فقط قبل دخولها مجال الاعلانات حتى أن أهلها توقعوا أن تدخل كلية الطب.

وتابعت روبي أنها كانت تتمنى دخول كلية سياسة واقتصاد ولكن عملها في الإعلانات أثر على دراستها كما أنها كانت في مدرسة “حكومي” وتعلمت منها الكثير مشيرة إلى أنها كانت في مدرسة الأورمان حتى مرحلة الإعدادي وبعدها دخلت مدارس حكومية وأنها “تحب الجدعنة وولاد البلد” وهو ما جعلها ترتاح أكثر في المدارس الحكومية وتتعامل مع زميلاتها.

وأشارت إنها : “حصلت على (علقة) ساخنة في المدرسة من فصل كامل وأنها لا أعرف أن أكون عنيفة ولكني أعرف أكون (كيادة) وفي اليوم الثاني من حصولي على العلقة غنيت لها (كل البنات بيغيروا مني) وهذا أثار غضبها أكثر وأكثر لانتقم منها بهذا الأسلوب ولكن بعد ذلك أصبحنا أصحاب”.

وصرحت بأن: “أنا فاشلة في الحسابات ولم تحب والدتي أن أدخل كلية الآداب وأصرت أن التحق بكلية الحقوق ودخلت شركة مصر العالمية وكان هناك اختبارات لفيلم إخراج يوسف شاهين ولطيفة ولم أفهم القيمة حينها ولكن أعرف اسمه وذهبت بالفعل وتفحصني وجعلني أقرأ السيناريو حينها وكان دور بطولة وهذا جعلني أرتعب وقبل سكوت هنصور شاركت في فيلم وكان اسمي فيه رانيا حسين ومن سماني روبي كان يوسف شاهين”.

وكشفت: “قال إني سيختار لي اسم فني وفكر في الاسم وقال لي اسمك سيكون سحر فقلت لا فقال إذن روبي فوافقت ولم أغني في الفيلم لأنه لم يعرف أحد أني أغني حينها رغم أني أحب الموسيقى جدا وكنت (أزنق الكاسيت بعود كبريت)  حتى اسمع موسيقى مختلفة للأغنية وتعجبت من حصولي على دور البطولة في سكوت هنصور وذهبنا للتصوير في العجمي ويوسف شاهين كان جسده صغير ولكنه قائد ويستطيع أن يدور اللوكيشن ولم يصرخ في أو يتعصب علي وكانت تجربة جميلة لي جدا”.

وأشارت روبي إلى أنها:” كانت مبهورة بالمطربة نانسي عجرم بمجرد أن شاهدتها لأول مرة وكنت أقول في نفسي (هي جايبة الحلاوة والجمال دول منين) وبعد أن قدمت ألبومين توقفت قليلا للتغيير سواء المظهر أو الصوت أو ما شابه ومعظم أعمالي من ألحان رحيم وطلبت منه غناء أغنية الرموش وبالفعل غنيتها وصورتها بشكل بدوي ولم ألاحظ أني لا أخذ معي موديل في الأغاني”.

وصرحت بان: “توقفت قليلا بعد ألبوم يارموش وبعدها شاركت في فيلم الوعد وفرحت بهذا الفيلم لأنه جيد وانا أحب التفوق في أي شئ وقبل هذا الفيلم فكرت في ترك الفن والعمل في مكتب محاماة وأفضل مشهد بالنسبة لي قدمته كان في سجن النسا أما في الوعد فقالوا إن أفضل مشهد لي هو مكالمتي في الهاتف وأنا أقول لآسر ياسين (وحياة امك خلي بالك من نفسك) ورفضت التعاون مع بعض المنتجين لأنهم لم يكن لديهم خطة ورؤية واضحة وكان كل تفكيرهم في إحياء الأفراح”.

واستكملت روبي “أن هناك فرق بين فيلم الوعد و فيلم الشوق وفيلم الحفلة

وفيلم الحفلة كان مع أحمد عز وقرأت السيناريو ووجدت أن الفتاة تحرك الأحداث وفيلم الحرامي والعبيط لم يتم التحضير له جيدا وفي فيلم يوم مالهوش لازمة مع محمد هنيدي كان مغامرة وتحدي لاني أحب التجديد”.

واستطردت “قدمت سجن النسا وجسدي قشعر من الدور لأنها قصة حقيقة حدثت في الزمالك ونعيشها في منازلنا وهي فكرة العشم وتعلمت اللغة الصعيدية ومشهد القتل هو أكثر مشهد أثر في والناس تأثروا بمشهد أخر وهو المواجهة والاعتراف بسبب القتل ومشهد الإعدام أسهل من هذا المشهد وفي مشهد الإعدام أحسست بنفس المشاعر”.

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics