/ / / / بابا الفاتيكان يعلن مسار العائلة المقدسة بمصر من رحلات الحج المسيحي - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / بابا الفاتيكان يعلن مسار العائلة المقدسة بمصر من رحلات الحج المسيحي

بابا الفاتيكان يعلن مسار العائلة المقدسة بمصر من رحلات الحج المسيحي

المصريين بجد

شارك وزير السياحة يحيى راشد  صباح اليوم الأربعاء فى القداس الذى اقامه بابا الفاتيكان  البابا فرانسيس والذى بارك فيه أيقونة رحلة  العائلة المقدسة فى مصر واعلنها من انواع الحج المسيحية الرسمية فى العالم .

ورحب وزير السياحة يحيى راشد بإعلان البابا خلال القداس اليوم فى الفاتيكان.. مؤكدا ان هذا الإعلان يروج كثيرا للسياحة المصرية فى العديد من دول العالم و يجذب اعدادا كبيرة من المسيحيين لزيارة مصر.

واكد أن هذا الإعلان  يأتى استثمارا للجهود التى  تبذلها وزارة السياحة لإعادة ادراج مسار العائلة المقدسة على خريطة السياحة الدينية كمنتج سياحى واعد يجذب إليه شريحة  كبيرة من السائحين حول العالم من المهتمين بهذا النمط السياحى.

وأوضح راشد أن اعتماد الرحلة المقدسة جاء منذ  زيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان  إلى مصر فى شهر مايو الماضى, وفى إطار الاهتمام الذى توليه الوزارة لمنتج السياحة  الدينية وخاصة من خلال الترويج لرحلة العائلة المقدسة فى مصر .

واشار الوزير إلى أن منتج إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة يتضمن 8 نقاط للمسار وهو  ما يساعد على تنشيط السياحة فى تلك النقاط .  وشدد على أهمية منتج السياحية الدينية بالنسبة للمقصد السياحى المصرى , وأهمية التنسيق  مع الكنيسة المصرية لتنظيم رحلات لنقاط مرور العائلة المقدسة فى مصر كرسالة  حب وسلام للعالم وما يترتب على تحفيز السياحة الدينية من مردود إيجابي كأحد آليات  التحرك نحو استعادة الحركة السياحية الوافدة بقوة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics