/ / / / مصنعو الحشيش على طريقة "الكيف": "المخدرات غالية وعملنا حنة عشان نبيع" - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / مصنعو الحشيش على طريقة “الكيف”: “المخدرات غالية وعملنا حنة عشان نبيع”

مصنعو الحشيش على طريقة “الكيف”: “المخدرات غالية وعملنا حنة عشان نبيع”

المصريين بجد

أدلى المتهمان بتصنيع مخدر الحشيش من الحنة واللبان الدكر على غرار فيلم الكيف باعترافات تفصيلية حول لجوئهم لتلك الحيلة، بعد ضبطهم وبحوزتهم كمية من الحشيش مخلوط بالحنة فى شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

 وقال المتهمان “صبحى.س” 37 سنة عاطل و”محمد.ر” 28 سنة حداد فى اعترافاتهما أمام المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر: “أسعار الحشيش والمخدرات كلها ولعت، والمدمنين ما بيعرفوش يفرقوا بين ما يتعاطونه ففكرنا أننا نعمل خلطة عبارة عن كمية كبيرة من الحنة واللبان الدكر، ونضع عليها كمية صغيرة جدا من الحشيش الأصلى عشان نبيع ونكسب”.

 وأضاف المتهمان غيرنا نشاطنا الإجرامى من السرقة بالإكراه بعدما أصبحنا معلومين لدى رجال المباحث، وأصبحنا مسجلين خطر فى سرقة المارة واتجهنا للاتجار فى المخدرات، لكن بتلك الطريقة كنا نبيع الحشيش للمدمنين بعد خلطه بالحنة.

 تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر معلومات من المصادر السرية تفيد قيام عاطل وحداد بتصنيع الحشيش المغشوش وترويجه بين المدمنين وتجار الصنف، فتم عرض المعلومات على اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات أن المتهمين يتخذان من منزل أحدهما وكرا للتصنيع، فتم الإعداد لحملة مكبرة وتمكن العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى من مداهمة المكان، وضبط المتهمين وهما كل من “صبحى.س” 37 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 3 قضايا سرقة بالإكراه و خطف وسلاح وهارب من المراقبة، و”محمد.ر” 28 سنة حداد وهارب من حكم غيابى 6 سنوات وصادر بحقه أمرا ضبط وإحضار فى قضيتى سرقة بالإكراه واعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص فى تصنيع مخدر الحشيش والاتجار به.

 وبالتفتيش عثر رجال المباحث على جوال داخله كمية من مخدر الحشيش، وعثر على  مكبس لكبس وتصنيع مخدر الحشيش، وسلاح أبيض “كتر”، و”إسطمبة معدنية” وكميات كبيرة من “الحنة ولبان دكر” ومبلغ مالى.

 تحرر محضر بالواقعة حمل رقم  382 جنح لسنة 2017 وبعرضه على النيابة العامة أمرت نيابة مركز شبين القناطر برئاسة المستشار مراد أمين بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics