/ / / / وزارة التعليم تنفى أكاذيب اليوم السابع الخاصة بإنشاء مدرسة لتعليم فن الحلاقة والكوافير - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / وزارة التعليم تنفى أكاذيب اليوم السابع الخاصة بإنشاء مدرسة لتعليم فن الحلاقة والكوافير

وزارة التعليم تنفى أكاذيب اليوم السابع الخاصة بإنشاء مدرسة لتعليم فن الحلاقة والكوافير

خالد الشربينى-المصريين بجد

صرحت وزارة التربية والتعليم أن ما نشر بموقع اليوم السابع الإلكتروني يوم الأحد 4/12/ 2016 ، وبجريدة اليوم السابع يوم الأثنين 5/12/2016 حول تصريح منسوب للسيد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بإنشاء مدرسة لتعليم فن الحلاقة والكوافير عار تماماً عن الصحة، حيث إنه لم يصدر عن الوزير أى تصريحات نهائياً بهذا الشأن .

وأكد بشير حسن المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي بإسم الوزارة أن ما تداولته صحيفة اليوم السابع وموقعها على الإنترنت لا يمت للحقيقة بصله وأنه فبركه للأخبار من نسج خيال الكاتب، سواء على الموقع أو بالصحيفة، حيث إنه قد أعتاد هذا الأسلوب في التعامل والكتابة عن الوزارة .

وأشار إلى أن هذا الموضوع كان مجرد اقتراح من أحد الحضور فى الحوار المجتمعي حول تطوير التعليم، وهو ما دفع الدكتور أحمد الجيوشى- نائب الوزير للتعليم الفنى بدراسة هذا الاقتراح والتعقيب عليه .

وقال حسن أن ما أشيع من النائب محمد الحسيني – عضو مجلس النواب لا يمت للحقيقة بصلة عندما نسب تصريحات مغلوطة للسيد الوزير وعقب عليها في وسائل الإعلام وأن النائب الحسيني دأب على مهاجمة الوزارة
لأسباب شخصية .
لذا تهيب الوزارة بهذه الصحيفة وموقعها والمتعاملين معها ووسائل الإعلام الأخرى بتحرى الدقة، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للحصول على المعلومات والتأكد من صحتها قبل نشرها .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics