/ / / / نقابة «الاتصالات» ترفض تأسيس شركات مساهمة برأس مال مليون جنيه حرصا على صغار التجار - المصريين بجد
الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / نقابة «الاتصالات» ترفض تأسيس شركات مساهمة برأس مال مليون جنيه حرصا على صغار التجار

نقابة «الاتصالات» ترفض تأسيس شركات مساهمة برأس مال مليون جنيه حرصا على صغار التجار

المصريين بجد
أكدت النقابة العامة لتجارالاتصالات والمحمول سعيها الدؤوب للمشاركة الفعلية كطرف ثالث في قطاع الاتصالات، مضيفة أنه لا يمكن إغفال دور التجار في انتعاش سوق الاتصالات والمحمول في مصر.
ولفتت النقابة، في بيان رسمي لها ،اليوم الأربعاء، إلي أن وجود 20 ألف تاجر في سوق المحمول والاتصالات يقلل الضغط علي الشركات الأربع. 
وأشارت النقابة، إلى أنه في حال امتناع تجار الاتصالات والمحمول عن البيع وتوجيه العميل إلي فروع شركات الاتصالات سيؤدي ذلك لإرباك العمل، وتكدس العملاء داخل الفروع، مطالبة بالاهتمام القوي بالتاجر، ودوره في قطاع الاتصالات وخاصة التاجر المتوسط والصغير.
وطالب حمدي النبراوي، رئيس النقابة العامة للاتصالات والمحمول، الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإصدار تعليمات مباشرة إلي شركات المحمول الأربع بفتح عمليات بيع الخطوط للتجار إلي 250 خطا بدلا من 50 خطا، وبعد انتهاء تفعيل الـ 250 خطا يتم غلق السيستم أمام التاجر.
ورفض النبراوي، اقتراحا بتشكيل شركات مساهمة تضم الشركة 5 تجار بإجمالي مليون جنيه، وتعيين شخص مفوض، بوصفها فكرة غير قابلة للتطبيق علي أرض الواقع.. مؤكدا أن التاجر الصغير والمتوسط في حال تكوين شركات مساهمة سيخرج من منظومة الاتصالات، وهذا لن نسمح به بتشريد 200 ألف أسرة وخروجهم من قطاع الاتصالات بعد أن أفنوا سنوات عمرهم في خدمة هذا القطاع.
وحذر النبراوي من اتجاه بعض التجار الكبار إلي تكوين شركات مساهمة مع شركات الاتصالات لأن العقد المبرم بينهما لا يزيد عن عامين، مما يؤدي إلي عدم استقرار هذا البيزنس والتعاقدات.
وطالب النبراوي المهندس مصطفي عبد الواحد، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بعدم اتخاذ أي قرارات تمس التجار دون الرجوع إلي النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول، ومناقشتها معنا في اجتماعات الجهاز.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

التطورات التكنولوجية 2021

كورونا تفتح الطريق لتطورات تكنولوجية منتظرة في 2021

المصريين بجد-وكالات تظهر توقعات عديدة أن العام الجاري 2021 سيكون حافلا بالتطورات التكنولوجية التي ستجعل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics