الرئيسية / أخبار / معارض للأثاث الدمياطي تحت شعار (صنع في دمياط) بأرض المعارض بالقاهرة

معارض للأثاث الدمياطي تحت شعار (صنع في دمياط) بأرض المعارض بالقاهرة

15

المصريين بجد
دمياط

في إطار مساعي الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لفتح أسواق جديدة للأثاث الدمياطي بكافة محافظات مصر .. وايمانا منه بضرورة مد العون لأصحاب الورش الصغيرة والمتوسطة وامتداداً للمعارض التي سبق وأن أقامها الدكتور المحافظ بمحافظتي المنيا وسوهاج لتسويق الأثاث الدمياطى من منتجات صغار الصناع ..
نجحت جهود المحافظ في التعاقد مع الصندوق الاجتماعي للتنمية في اقامة عدد 3 معارض بأرض المعارض بالقاهرة بمبني الصندوق الاجتماعي بشارع صلاح سالم .
وسوف تقام المعارض في الفترات التالية : الأولى من1- 15 /2016/10 والثانية من 15-2016/10/30 والثالثة من25 نوفمبر وحتي 10 ديسمبر ، علي أن يتم عرض منتجات عدد 60 عارض في كل فترة زمنية لمدة 15 يوم علي النحو التالي:
– فئة أ : أثاث متميز جدا بإجمالي 15 عارض
– فئة ب : أثاث متميز بإجمالي 15عارض
– فئة ج : أثاث اقتصادي بإجمالي 30 عارض
وأوضح المحافظ أننا حرصنا علي منح صغار الصناع أكبر فرصة في عرض منتجاتهم بزيادة عددهم إلي ضعف عدد العارضين في الأثاث المتميز جدا والمتميز .
وأضاف المحافظ بأن المساحة التي سيتم إتاحتها لكل عارض هي 30 متر مربع بتكلفة 33 جنية للمتر يوميا ..
الا ان مفاوضات الدكتور المحافظ مع الصندوق الاجتماعي قد نجحت في الاتفاق علي خصم 20 جنية من تكلفة رسوم الصندوق استجابة لطلب المحافظ لتصبح التكلفة 13 جنيها فقط للمتر ،وأعلن المحافظ أنه سوف يتم إعفاء كل من حصل على قرض من الصندوق الإجتماعي او غير الحاصلين على قرض بشرط ان ينطبق عليه شروط التسجيل بالصندوق أو لديه رقم قومى للمنشأة ليكون سعر المتر بدون تكلفة لمن تنطبق عليهم الشروط .. حيث يتم إعفائه أيضأً من مبلغ ال13 جنيه ..
ويهيب المحافظ بجميع صناع الأثاث وخاصة صغار الصناع التقدم لهذا المعرض علماً بأنه سيتم فتح باب التقدم للمعارض الثلاثة إعتباراً من 18 سبتمبر وحتى 25 سبتمبر فى تمام الساعة 12 ظهراً آخر موعد لتلقى الطلبات ..
علماً بأنه سوف تجرى القرعة العلنية يوم 27 سبتمبر بمنتهى الشفافية فى القاعة الكبرى لديوان محافظة دمياط أسوةً بما تم في إجراءات قرعة معرضي المنيا وسوهاج .. وأضاف المحافظ أن السفر سيكون يوم 29 / 9 للفوج الاول من العارضين ..

 
 

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.