/ / / / ديزني الأمريكية تعلن عن ممثل مصري بطلا للنسخة الجديدة من علاء الدين - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / ديزني الأمريكية تعلن عن ممثل مصري بطلا للنسخة الجديدة من علاء الدين

ديزني الأمريكية تعلن عن ممثل مصري بطلا للنسخة الجديدة من علاء الدين

المصريين بجد
بعد فترة طويلة من البحث دامت لمدة 6 شهور، وقع اختيار شركة Disney الأمريكية على الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود لتجسيد دور “علاء الدين” والممثلة الإنجليزية نعومي سكوت لدور “الأميرة ياسمين” في النسخة الجديدة من فيلم ” Aladdin “.
ونشرت شركة Disney خبر انضمام مينا مسعود ونعومي سكوت عبر صفحتها الرسمية على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “twitter”

كما أكدت الصحفة الرسمية لـ “ديزني بالعربي” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الخبر وقالت في منشور “أعلنت ديزني منذ قليل عن اختيارها للممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود في دور علاء الدين، والممثلة البريطانية من أم هندية الأصل نايومي سكوت في دور الأميرة ياسمين، فيما أعلنت في وقت سابق عن إختيارها للممثل الأمريكي ويل سميث في دور جني، وذلك لبطولة فيلمها القادم علاء الدين في نسخته الواقعية!”

وينضم الثنائي للممثل الأمريكي ويل سميث الذي سيجسد دور “الجني”، ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword ،وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست، على أن يبدأ التصوير الصيف المقبل.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد “آبو”، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان “جعفر” بمساعدة مصباح غامض.

وبعد تداول الخبر تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن “مينا مسعود”، الذي لا يبدو وجه مألوفا بالنسبة للكثيرين، ولهذا نستعرض في التقرير التالي 5  معلومات عن بطل علاء الدين الجديد بحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

1- كندي من أصل مصري، حيث ولد مينا مسعود في مصر لأب وأم مصريين ولكنه نشأ في كندا ويعيش حاليا ما بين تورنتو الكندية ولوس أنجلوس الأمريكية، ولديه شقيقة واحدة تدعى مارجريت.

2- بدأ مينا مسعود مشواره الفني عام 2011، من خلال مشاركته في مسلسل تليفزيوني باسم ” nikita” ، ومسلسل “Saving Hope” عام 2012، وبرنامج “Open-Heart” عام 2015.

3- قبل أن تتاح له الفرصة للمشاركة في فيلم Aladdin، انضم مينا مسعود لفريق عمل المسلسل الأمريكي ” Jack Ryan ” بشخصية “طارق القصار”.

4 – يحب ركوب الخيل ورياضة البيسبول، كما يمارس التمارين الرياضة باستمرار، ويحرص على مشاركة لقطات من التدريب عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram.

5- قال مسعود إن الممثل الراحل روبين ويليامز هو من ألهمه للدخول في مجال التمثيل ويحب أداوره خصوصا دوره في فيلم “Mrs. Doubtfire”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics