/ / / / مشادة كلامية بين نبيلة عبيد وطارق الشناوي - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / مشادة كلامية بين نبيلة عبيد وطارق الشناوي

مشادة كلامية بين نبيلة عبيد وطارق الشناوي

سامح عبده-المصريين بجدد

وقعت مشادة كلامية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنانة نبيلة عبيد علي الهواء أثناء تقديم الإعلامية لميس الحديدي فقرة خاصة بالفنان الراحل محمود عبد العزيز، في برنامج هنا العاصمة المذاع علي فضائية سي بي سي.

وبدأت المشادة حينما نعت الفنانة نبيلة عبيد ، خلال مداخلة هاتفية الفنان الراحل قائلة: “قدما سويًا انجح الاعمال مع بعض مثل لازال التحقيق مستمر، العذراء والشعر الابيض، وارجوك اعطني هذا الدواء، وابناء وقتله، وجميعها من تأليف الكاتب إحسان عبد القدوس، لكن لم يسعدني الحظ تقديم عمل فني للكاتب محمود ابو زيد وعلي عبد الخالق.

ومازحت عبيد الشناوي احد ضيوف الحلقة قائلة:  أما طارق الشناوي كان بيشتمني ثلاثين سنة لكنه أصبح صديقي حاليا، وهذا لا يمنع ان يهاجمني مجددا إذا عاودت التمثيل، ليقاطعها الناقد الفني قائلا: لم أوجه اي شتائم بحقك وانما كانت مجرد نقد لأعمالك الفنية، وسبق أن اشدت بدورك في فيلم العذراء والشعر الأبيض، فالنقد ليس له علاقة بالشتيمةوممكن انتقدك تاني، وياريت نركز في مضمون الحلقة عن الفنان الراحل.

لكن “عبيد” تراجعت قائلة: كنت أمزح، وانا متأثرة لأني في غربة ولم استطع التواجد في وداع صديقي وأخي العزيز محمود عبد العزيز.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics