/ / / / للاستمتاع بليلة رأس السنة في المنزل عليك اتباع هذه النصائح - المصريين بجد
الرئيسية / منوعات / للاستمتاع بليلة رأس السنة في المنزل عليك اتباع هذه النصائح

للاستمتاع بليلة رأس السنة في المنزل عليك اتباع هذه النصائح

سامح عبده-المصريين بجد

بعيدا عن الأضواء الصاخبة  والأجواء التي يغلب عليها جو المرح والسعادة، التي تلازم ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة في الكثير من الأماكن التي تنظم الحفلات في هذا اليوم.. خاصة وأن والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة يمثل مناسبة رائعة تجعلك تشعر كما لو كنت غرست بذرة أمل جديد وطموح فريد تسعى لتحقيقه في العام القادم.
هناك  العديد من الأشخاص يفضلون عدم مغادرة منازلهم في هذا اليوم ليشارك الأخرين الأجواء الاحتفالية التي أصبحت سمة سائدة في كل بلدان العالم مع بداية كل سنة جديدة.. بل ويفضلون الاحتفال بالسنة الجديدة في منازلهم.
  وهناك عدد من النصائح أو الملاحظات التي يجب أن تعرفها قبل قضاء ليلة رأس السنة فى المنزل.

إنت مش “بابا نويل”:
الأحتفال بليلة رأس السنة داخل المنزل لا يستلزم ارتداء ملابس “بابا نويل” الراعي الرسمي لهذه الليلة، ولكن من الممكن وضع صورة أو ملابسه المميزة ذات اللون الأحمر على حوائط المنزل والديكورات الأخرى.

إرمي كل مشاكل السنة القديمة ورا ضهرك:
حتى لاتعكر صفو الاحتفال سواء كنت مع أسرتك أو عائلتك أو مع مجموعة من أصدقائك، عليك أن تتذكر أن الحديث عن المشاكل أو مجرد التلميح لها مثل هذا اليوم سيفسد الاحتفال، لذلك من الأفضل أن تتكتم على مشاكلك بداخلك.

خليك Fresh واسمع مزيكا حلوة:
لكي تشعر بليلة مليئة بالحيوية وببذرة أمل جديدة وطموح فريد تسعى لتحقيقه في العام الجديد”2017″.. عليك أن تستمع للموسيقى الهادئة الكلاسيكية التي تجدد النشاط وتدعو للتفائل والابتعاد عن الموسيقة الحزينة التي تفقدك متعة الاستمتاع بهذا اليوم.

اختار الأكل الخفيف:
ليس بالضرورى لكي تحتفل بهذا اليوم أن تضع ضمن قائمة اهتمامك الأكلات الدسمة المليئة بالدهون والمكونات الأخرى التي تشعرك بالخمول والرغبة الشديدة في النوم، لذلك يفضل أن يتم اختيار أكلات خفيفة بجانب مجموعة من الحلويات مثل “الجاتوه والتورتة” وغيرها من الحلويات.

اختار فيلمك صح:
أثناء جلوسك في هذه الليلة، عليك أولا أن تفكر قبل أن تضغط على “ريموت” التلفاز في التركيز على القنوات التي سوف تعرض أفلام أو مسلسلات تشعرك بالسعادة وبأمل جديد، أو تلك التي تعرض احتفالات الشعوب الأخرى بليلة رأس السنة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

وصفات الشاي الاخضر للشعر

المصريين بجد العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في استخدام الكثير من المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics