/ / / / أجيرّي"نسعى لحسم تأهلنا لأمم إفريقيا غدًا وسنفتقد صلاح" - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / أجيرّي”نسعى لحسم تأهلنا لأمم إفريقيا غدًا وسنفتقد صلاح”

أجيرّي”نسعى لحسم تأهلنا لأمم إفريقيا غدًا وسنفتقد صلاح”

المصريين بجد
أكد المكسيكي خافيير أجيرّي المدير الفني للمنتخب الوطني، أن نتيجة مباراة المنتخب، غدًا الثلاثاء، أمام إي سواتيني “سوازيلاند سابقًا”، غير محسومة لصالح الفراعنة، مشيرًا إلى أن كل الاحتمالات واردة.
ويحل منتخب مصر ضيفا على منتخب إي سواتيني غدًا، على ملعب “مافوسو ستاديوم” بالعاصمة “مبابان”، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
وقال أجيري – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين – إنه سيسعى بالتأكيد لتحقيق الفوز غدًا من أجل حسم التأهل لبطولة الأمم الإفريقية، دون انتظار نتيجة مباراتي المنتخب أمام تونس والنيجر في الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات القارية.
وأضاف أجيري: “بالطبع نسعى للانتصار غدًا، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أيضًا أن المنافس لديه الهدف نفسه، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.. كانت لدينا أزمة في الشوط الثاني خلال المباراة الماضية أمام إي سواتيني، تسببت في هبوط مستوى الفريق، وسنعمل على تلافي ذلك غدًا”.
وعن غياب محمد صلاح، قال المدرب المكسيكي: “صلاح لاعب عالمي ومهم جدًا لأي فريق يلعب له، وبالتأكيد يحدث فارق مع منتخب مصر، وسنفتقده بطبيعة الحال، إلا أنني أثق في قدرات جميع لاعبي المنتخب، وأثق أنهم سيقدمون أداء طيبًا”.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics