/ / / / بالفيديو :فيفيان مراد من المغرب العربي إلى مصر وتغني مصر عظيمة - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / بالفيديو :فيفيان مراد من المغرب العربي إلى مصر وتغني مصر عظيمة

بالفيديو :فيفيان مراد من المغرب العربي إلى مصر وتغني مصر عظيمة

1%d9%81%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%af%d9%81%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%af
وليد شفيق-المصريين بجد

اسبوع حافل قضته النجمة فيفيان مراد مليء بالحفلات والمقابلات الإعلامية متنقله مابين المغرب وتونس ثم ختمتها في ام الدنيا مصر.

البداية كانت من تونس حيث أحيت فرح آحدى العائلات التونسية المعروفه وغنت للعروسين عدد كبير من الاغاني التى اشعلت حماس محبيهم من الحضور .

المحطة الثانية كانت من نصيب اهل المغرب ، وفي واحدة من أقوي الحلقات كان الجمهور المغربي على لقاء مع فيفيان مراد التى ولأول مرة ترتدي القفطان المغربي وذلك أثناء تسجيلها حلقة من برنامج” تغريدة” على القناة المغربية الاولي وبمشاركة النجم اللبناني رياض العمر حيث أشعلا المسرح بتقديم الأغاني اللبنانية ورقصا سوياً الدبكة لتكون بالفعل من أقوي الحلقات لهذا الموسم

 

 كما التقت فيفيان بجمهورها المغربي مرة ثانية من خلال حلقة مباشرة عبر اذاعة “شدا اف ام” تحدثت فيها عن آخر أعمالها كما حيت الجمهور المغربي وغنت لهم “غلطانة” للمغربي سعد لمجرد والتى اتقنت غنائها فهي تجيد الغناء باللهجة المغربية.
وكما يقال ختامها مسك، فكان الختام من نصيب ام الدنيا ،بدعوة من آهل الإعلام تواجدت فيفيان في مصر ولمدة يومان التقت بها مع عدد كبير من الصحفيين المصريين وذلك من أجل الاحتفال باغنيتها مصر عظيمة والتى انتجتها شركة “لايف ستايلز ستوديو”، وتبعتها بعدد من اللقاءات التلفزيونية ، هذا بخلاف غنائها من امام الاهرامات وبحضور عدسات المصورين أغنيتها “مصر عظيمة” .
فيفيان اصرت وقبل مغادرتها مصر على زيارة مستشفي سرطان الاطفال 57357 ومتابعة الحالة الصحية للأطفال وتوزيع الهدايا عليهم وتمنت لهم الشفاء العاجل.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics