/ / / / حكاية " هنومة " التي هربت من منزل والدها لتصبح " برنسيسة السينما المصرية " - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / حكاية ” هنومة ” التي هربت من منزل والدها لتصبح ” برنسيسة السينما المصرية “

حكاية ” هنومة ” التي هربت من منزل والدها لتصبح ” برنسيسة السينما المصرية “

سامح عبده-المصريين بجد

حلقة جديدة من برنامج “ممنوع من العرض” اذيعت امس في العاشرة مساءا على قناة الحياة،  رصدت  سيرة الفنانة الراحله  هند رستم الحلقة ” ملكة الانوثة” و النسخه الاصليه للجمال الشرقي والمرأه التي احبها الرجال على مر العصور..

 الماكير محمد عشوب قال انها استحقت لقب “برنسيسة السينما المصرية” ،وأضاف :  تنتمي هند الي  عائلة ارستقراطية، انفصل والداها وعاشت طفولتها  مع زوجة والدها ، ولم تتحمل الوضع ،حيث نالت مالايرضيها من عذاب وضرب واهانة، فقررت ترك البيت في سن المراهقة،  ولم ترغب في اللجوء لوالدتها حيث انها كانت تلومها علي ما وصلت له، فلجأت لإحدى صديقاتها التي كانت تعمل كومبارس في السينما وعملت معها لفترة ككومبارس.

وتابع :  ذات يوم عرضت عليها صديقتها أن تاتي معها لاختبار تمثيل كان يجريه المنتج حسين حلمي الذي اختار  هند للعمل ولم يختر صديقتها حتى انها حقدت عليها كثيرا ،

واستطرد : المفارقة ان هند لم تتركها واخذتها تعمل معها في كل اعمالها كومبارس حتى صعد نجم هند رستم وكانت تشترط اجر لصديقتها ، وكان  يتم خصم جزء من اجرها لزيادة اجر صديقتها تلك .

وروي عشوب جزءا من سيرتها الفنية قائلا : في بداياتها عملت مع الراحل اسماعيل يس في  فيلم الستات ميعرفوش يكذبوا وكان يتعامل معها بلطف شديد لذلك كانت لا ترفض العمل معه في أي فيلم إلي أن طلبت منها ابنتها بسنت أن تتوقف عن العمل معه  ، وتقدم اعمالا  تكون هي بطلتها الاولي.

وأضاف :  عندما قرر يوسف شاهين اخراج فيلم باب الحديد رشحها لدور هنومه وارسل اليها السيناريو وطلبت هند مناقشته واقترحت عليه أن يقوم هو بدور قناوي وبالفعل اخرجه وانتجه وقام بالدور ، ورغم أن الفيلم حصل  على جوائز في عدة  مهرجانات ويقوم الكثيرين بتدريسه إلا أنه فشل وقتها، وكانت  هند رستم ترى أنه سوف ينجح يوما ما وهذا ما قالته لشاهين.

النجمة  نبيله عبيد قالت عنها :  تزوجت هند رستم  خلال شهر وتركت كل شئ لتستقر مع من احبت.

 وذكر الاعلامي  مفيد فوزي أنه ذات لقاء تلفزيوني سألها هل تحبين أن تنادين السيدة  هند رستم أم حرم الدكتور محمد فياض ، فاجابته ” عندما يقال حرم الدكتور  محمد اشعر أنني ست فهو رجل البيت الحقيقي”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics