/ / / / المنتدى الاول لتكنولوجيا صناعات الأخشاب العالمي يعقد في دمياط في نوفمبر - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / المنتدى الاول لتكنولوجيا صناعات الأخشاب العالمي يعقد في دمياط في نوفمبر

المنتدى الاول لتكنولوجيا صناعات الأخشاب العالمي يعقد في دمياط في نوفمبر

 

التالي السابق
54
55
لافروف
52
57
توم وجيرى 
التالي السابق

المصريين بجد نيوز
الأقصر

في عددها السابع والعشرون الصادر في نوفمبر 2016 تم الاعلان في مجله تيمبر (TIMBER) للتصميم والتكنولوجيا الايطالية للاثاث الصادرة في دبي ان الملتقي الاول لتكنولوجيا صناعات الاخشاب سيتم عقدة في دمياط في نوفمبر 2016 وان المحرك الرئيسي للتنمية في صناعات الاخشاب حاليا هو مدينة دمياط للاثاث.
وفيما يلي ترجمة (بتصرف) للخبر المنشور في الصفحة السادسة للمجلة:

العنوان : عقد الملتقي الاول لتكنولوجيا صناعات الاخشاب في دمياط في نوفمبر
——-
اسرع مطوري مدينة الاثات بدمياط من وتيرة البناء في المدينة ليتم تجهيز اول مجموعة من ورش ومصانع (منشآت) المدينة خلال الشهرين القادمين لتبدأ مرحلة طرح هذه المنشأت (الورش والمصانع) علي الصناع الذين سيتملكون هذه المنشأت. هذا بالاضافة الي ان المدينة ستحصل علي دعم 50 مليون يورو من الجانب الايطالي لانشاء مركز تكنولوجيا صناعة الاثاث بالمدينة بهدف تحديث صناعة الاثاث في دمياط وزيادة قدرة دمياط علي تصدير الاثاث.
ووفقا لتقارير السوق في الآونة الأخيرة فإن الاقتصاد المصري ينمو بمعدل يتراوح بين 3.3 و 4.3 في المئة. مما يدل على نمو الاقتصاد المصري هو حقيقة أن صادرات مواد البناء المصرية قفز في مايو 2016 حيث بلغ 4,802 مليون دولار أمريكي (4.2 مليار جنيه). وهذا يمثل زيادة 86 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من عام. 2015
ومن المهم ذكره أيضا هو حقيقة أن محافظة دمياط تقوم بامداد وتوريد جميع دول الشرق الأوسط و شمال افريقيا بحجم من صادرات الاثاث المتزايدة والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من 400 مليون دولار أمريكي، وهو ما يمثل مرة أخرى قدرة عالية لتكنولوجيا صناعة الاثاث ومكوناتها من دمياط.
وبالنظر إلى كل التوقعات والتطورات الايجابية التي تحدث في محافظة دمياط فان منظمي الملتقي الاول لتكنولوجيا صناعات الاثاث متأكدين بشكل ايجابي من ان العارضين والزوار يمكنهم الإستفادة من إمكانات النمو الهائلة وفرص النجاح من خلال هذا الملتقي.

ان المنتدي الاول لتكنولوجيا صناعات الاثاث الذي سيقام في محافظة دمياط (WOODTECH FORUM) في الفترة من 26 – 27 نوفمبر والذي تنظمة شركة Medexpo بالتعاون مع محافظة دمياط والغرفة التجارية بدمياط يعد واحد من أكبر الأحداث في صناعات الاخشاب وصناعات وتجارة الأثاث.
ان المنتدي والمعرض المصاحب له خلال يومي الانعقاد سيقدمان أحدث التقنيات والاتجاهات في تصميم وصناعة الأثاث وكذا احدث الآلآت المستخدمة في صناعة الاثاث وسيحضرهما بالطبع بعض من اهم مصنعي الاثاث في العالم والمهتمين بهذه الصناعة وبتكنولوجيا صناعة الاثاث والآلآت المستخدمة في هذه الصناعات في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتدي والمعرض المصاحب سيقدمان مجموعة من ورش العمل والعروض والحالات الدراسية من قبل المتحدثين البارزين القادمين من المعاهد الدولية والمنظمات العالمية مع موضوعات مثل: الابتكار في تصنيع الخشب – المواد الجديدة المستخدمة في صناعة الاثاث – عمليات الإنتاج الحديثة في صناعة الأثاث – احدث اساليب تسويق الاثاث في العالم وكيفية الوصول الي اسواق جديدة – الاتجاهات العالمية الحديثة في بحوث السوق لتصميمات الأثاث العالمية.
وبالنظر إلى أن محافظة دمياط تمثل 72 في المئة من صناعة وانتاج الأثاث في البلاد فإن الملتقي والمعرض المصاحب سوف يمكن العارضين والمتخصصين في هذا القطاع والذي يمثل واحدا من اكبر الصناعات بالعالم للوصول المباشر إلى سوق الأثاث المصري.
هذا ويعد التطور المتميز في فكره انشاء مدينة دمياط للاثاث (التي يتم انشائها حاليا) والاستثمار في انشاءها هو المحرك الاساسي لنمو وتطوير هذه الصناعة حالياً.

كما افردت المجلة الصفحة الاخيرة من عددها ال 27 للاعلان عن الملتقي الذي سيعقد في دمياط في الفترة من 26 – 27 نوفمبر 2016. بعنوان (تعرف علي السوق المصري لصناعة وتكنولوجيا الاثاث).

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics