/ / / / ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.. - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية..

ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية..

خالد الشربينى-المصريين بجد

نجحت وزارة الصحة والسكان ممثلة فى ادارة العلاج الحر المسئول عن منح التراخيص للمنشآت الطبية الخاصة وهيئة الرقابة الإدارية ونقيب أطباء الجيزة وممثل عن هيئة الإسعاف المصرية وآخر عن مديرية الشئون الصحية بالجيزة من ضبط أكبر شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية في مصر فجر اليوم الثلاثاء.
وقد تمكنت الحملة المكبرة من ضبط ملايين الدولارات ،وبلغ عدد من تم القبض عليهم حتى الآن 45 فردا ما بين أطباء وتمريض ومرضى وسماسرة وعمال كما أن الأطباء الذين تم القبض عليهم بعضهم يعمل بكلية طب جامعة القاهرة وآخرين يعملون بكلية طب جامعة عين شمس إضافة إلى أطباء يعملون بمستشفى أحمد ماهر التعليمي ومعهد الكلى بالمطرية، وكذلك بعض المعامل الخاصة.
إستهدفت الحملة مجموعة من المستشفيات والمراكز الخاصة منها المرخص وغير المرخص غالبيتهم بمنطقتي الهرم والجيزة وقد قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان إغلاق هذه المراكز وتشميعها بالشمع الأحمر إضافة إلى إيقاف الأطباء التابعين لوزارة الصحة إيقافاً تاماً لحين إنتهاء التحقيقات بالنيابة العامة.
وقد إستغل المتهمين الذين تم القبض عليهم الظروف الإقتصادية لبعض المصريين ومعاناة بعض المرضى واحتياجهم للعلاج في التحصل على مبالغ مالية كبيرة من المرضى مخالفين بذلك أحكام القانون.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics