/ / / / رسميا.. وليد مصطفى يطلق إذاعة "إينرجي" العالمية بحضور نخبة من الوزراء والفنانين - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو / رسميا.. وليد مصطفى يطلق إذاعة “إينرجي” العالمية بحضور نخبة من الوزراء والفنانين

رسميا.. وليد مصطفى يطلق إذاعة “إينرجي” العالمية بحضور نخبة من الوزراء والفنانين

المصريين بجد-سامح عبده

أطلق الدكتور وليد مصطفى، إذاعة “إينرجي” رسميا في مصر، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، والتي تحمل نفس الاسم وتتواجد في 20 دولة أخرى حول العالم، وهي أولى محطات الشبكة التي تبث باللغة العربية بشراكة مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون على تردد 92.1 إف إم، وتتخذ من “المزيكا.. لعبتها” شعارا لها.

وتبدأ الإذاعة بثها التجريبي من الغد، بإذاعة أغاني وبروموهات برامجها المميزة التي يقدمها أبرز مذيعي الراديو في مصر إلى جانب برامج أخرى يقدمها نجوم الفن والغناء، وتهدف إذاعة بروموهات البرامج إلى تعريف الجمهور بمحتوى الإذاعة التي تهتم بالموسيقى والبرامج الترفيهية المنوعة في المقام الأول، وكذلك بث الحيوية والطاقة في المستمعين، إلى جانب اهتمامها بالثقافات الأخرى بإذاعة الأغاني الإنجليزية والفرنسية والهندية، على أن تبدأ الإذاعة في بث برامجها بدءً من السبت المقبل.

ويقام الآن حفل الإطلاق بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بفقرات مميزة تبدأ بفقرة غنائية رئيسية لفريق Young Pharoz، إلى جانب فقرة غنائية  لفريق “ذا فايف” وأخرى للمطربة المصرية “ناتالي سابا”.

كما يحضر الحفل، عدد من نجوم الفن والغناء والوزراء الحاليين والسابقين، وكذلك لاعبي كرة القدم ونجوم المجتمع في مصر، بالإضافة إلى العضو دايالسانكوير، العضو المنتدب لـ”إينرجي” العالمية، وكذلك رئيس “إينرجي” لبنان، وعدد من المسؤولين بالسفارتين الفرنسية واللبنانية في القاهرة، ورجال أعمال وسياسيين وإعلاميين.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics