/ / / / "الصبوحة" .. جبروت امرأة .. ونهاية حزينة - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / “الصبوحة” .. جبروت امرأة .. ونهاية حزينة

“الصبوحة” .. جبروت امرأة .. ونهاية حزينة

سامح عبده – المصريين بجد

حلقة جديدة من برنامج ممنوع من العرض على قناة الحياة تناولت سيرة ومشوار النجمة الراحلة صباح.

الشحرورة ذات الصوت الملائكي الساحر كدوامة حب ، موهبه كبيرة تصل إلى حد العبقريه ، حققت مكانه كبيرة في عالم الفن ، عاشت حياتها بين حب وزواج وهجرا وفراق، كان قلبها يتدخل دائما لحسم أمر الزواج فهي لا تستطيع الحياه بدون حب وزوج ، كان عقلها يرسم سيناريو الإنفصال قبل أن تبدأ مغامرة جديدة وحبا جديد.

قال عنها الماكييرمحمد عشوب : إمرأه تحدت الزمن ، تمسكت بالحياة، دائما مبتسمه دائما سعيدة. حتى وهي على كرسي متحرك كانت شامخة، قوية تقول للعالم أنا موجودة.

وتابع : كانت كريمة إلى اقصي الحدود فكل ما كسبته من اعمالها انفقته على أبناء أخواتها، تولت تعليمهم ووقفت بجانبهم وساندتهم حتى يصلوا لمناصب جيدة ،عاشوا حياه مرفهة، لم يعرفوا الفقر يوما ،

وواصل: ترسخت شخصية صباح عبر اغنياتها ، وافلامها كـ”دلوعة ” ، تتمايل وتتراقص. وفوجئت أن مقدم برنامج ديني يسمي “نور على نور” يهاجمها بشدة وبذكائها طلبت أن تتعرف عليه وبالفعل قابلته ،وماتم في تلك المقابله انهم اتفقوا على الزواج وتم بالفعل وبجبروت صباح اقنعت زوجها الإعلامي أحمد فراج أن يمثل أمامها في إحد أفلامها فصدمت الناس في أحمد فراج ، وكل ذلك لتقول للناس هذا من هاجمني وكان يوجه لي نقد لاذع وبعدها على الفور ولأن العصمة كانت بيدها انفصلت عنه.

وأكمل : احدي زيجات الصبوحة كانت من شاب صغير فنان لبناني راقص من الطراز الأول يدعي فادي لبنان فهي اعجبت به ونشأت قصة حب بينهم رغم فارق السن لكنه تزوجها واستمر الزواج فترة طويلة وبدأ يخونها فتركته. وقررت الانتقام وفجأة اعلنت خطوبتها على ملك جمال لبنان عمر محيو لكنها لم تصل لحد الزواج. وتابع: صباح في ايامها الاخيرة قررت أن تهاجر امريكا للعيش مع ابنتها وابنها وزوجته وبالفعل سافرت لكنها وجدت الحياه هناك صعبه للغايه فالكل منهمك في الحياه والعمل وشعرت بالوحدة الشديدة وعادت إلى بيروت .

وعن علاقتها بإبنتها هويدا تحدثت جانيت ابنة أخت صباح قائلة : كانت علاقة جميله جدا لكنهما لم يستطيعا العيش معا لأن طباعهم مختلفة.

واضافت: من شدة حب الصبوحه لابنتها هويدا اشهرت اسلامها في فترة كي تحافظ عليها لأن هويدا كانت من أب مسلم ففعلت ذلك رغم ندمها لاحقا إلا انها كانت تود الحفاظ على حضانة ابنتها.

واستكمل عشوب: نهاية صباح مؤلمه جدا لم يعد لديها إلا القليل جدا من الأصدقاء الذين يسألون عنها ويهتمون بها . انتهى بها الزمن في بنسيون درجة تالتة في ضواحي بيروت منتظرة قضاء الله.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics