/ / / / مديرية امن المنيا في حملة امنية مكبر بملوى - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / مديرية امن المنيا في حملة امنية مكبر بملوى

مديرية امن المنيا في حملة امنية مكبر بملوى

هدم مبني

إيمان الحكيم – المصريين بجد نيوز

المنيا

شنت مديرية امن المنيا اليوم حملة امنيه بمركز ملوى ، جنوب المنيا ، لإزالة المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية.

كان اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا ، واللواء طارق نصر محافظ المنيا ، قاموا باستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة فور حدوثها، قام الجهاز الامنية بمركز ملوى ، برئاسة العميد عصام جمال مامور المركز بإزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالتبوير، وإزالة عدد من المبانى المخالفة بزمام قرية سيف .

حيث قامت معدات قوات الامن ومجلس المدينة ، بإعادة ردم مساحة 400 متر من الأراضى الزراعية بمنطقة زراعية بالقرب من مدخل مدينة ملوى قام أصحابها بتبويرها وحفرها تمهيداً لإقامة أحد الأبراج السكنية عليها، كما تم إزالة عدد من المبانى المخالفة بالبلوك الأبيض على الأراضى الزراعية بالمنطقة.

كما تمكنت الحملة بإزالة 6 من المبانى المخالفة على الأراضى الزراعية بزمام قرية سيف التابعه لمركز ملوى ، وإعادة ردم وإزالة تعديات على الأراضى الزراعية مابين المبانى ذات طابق واحد واربع طوابق.

أكد العميد عصام جمال ، مامور مركز ملوى ، جنوب المنيا ، أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضى الزراعية وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة التعديات فور حدوثها ومصادرة مواد البناء حتى لا يتم تكرار التعدى مرة أخرى، إعلاء لهيبة الدولة وسيادة القانون.

التالي السابق
هدم مبني
الموضة الاسلامية
320
321
التالي السابق
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics