/ / / / وكيل المخابرات الحربية الأسبق:العملية الشاملة تم الإعداد لها بشكل معلوماتي عال جدا، وأسفرت حتى الآن عن تدمير 130 هدفا - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو / وكيل المخابرات الحربية الأسبق:العملية الشاملة تم الإعداد لها بشكل معلوماتي عال جدا، وأسفرت حتى الآن عن تدمير 130 هدفا

وكيل المخابرات الحربية الأسبق:العملية الشاملة تم الإعداد لها بشكل معلوماتي عال جدا، وأسفرت حتى الآن عن تدمير 130 هدفا

المصريين بجد

قال اللواء محمود زاهر، وكيل المخابرات الحربية الأسبق، إن العملية الشاملة سيناء 2018 يمكن تسميتها بـ«القوة المنضبطة والمبنية على معلومات دقيقة»، وهو نوع من تكامل الخطة العسكرية السياسية.

وأوضح أن «العملية الشاملة تم الإعدداد لها بشكل معلوماتي عال جدا، وأسفرت حتى الآن عن تدمير 130 هدفا تابعا للتنظيمات الإرهابية، والقبض على 120 عنصرا إجراميا وإرهابيا».

وقال إن «مصر مركز لتغيير الاستراتيجيات الدولية، وقوات الجيش قادرة على حماية حدودنا البرية والبحرية رغم ما يحاك لها من بعض الدول والتنظيمات الإرهابية».

وأضاف: «الجهاز الأمني والمخابرات العامة المصرية مصنفة بالمركز الرابع على مستوى العالم، وهي قادرة على كشف مخططات الإرهاب، وقواتنا البحرية السادسة على مستوى العالم، وجيشنا في المركز العاشر، وهي مراكز تدل على قوة الجيش المصري».

https://www.youtube.com/watch?v=iGsyymW6n_E

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics