/ / / / وزير العدل :-   ميكنة المحاكم لسرعة الفصل فى الدعاوى فى قمة أولويات الوزارة - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / وزير العدل :-   ميكنة المحاكم لسرعة الفصل فى الدعاوى فى قمة أولويات الوزارة

وزير العدل :-   ميكنة المحاكم لسرعة الفصل فى الدعاوى فى قمة أولويات الوزارة

خالد الشربينى-المصريين بجد

بمناسبة افتتاح مشروع ميكنة محاكم الاسرة  بالأقصر اليوم وجه المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل كلمة ألقاها نيابة عنه المستشار أحمد خيرى مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المتخصصة
وقد تضمنت الكلمة الإشادة بأهمية هذا المشروع  غير المسبوق فى مصر لكونه باكورة  تطوير كافة المحاكم المصرية و ميكنتها لتيسير اجراءات التقاضى  ومن ثم الارتقاء بمنظومة العدالة ككل عن طريق تعميم هذه التجربة على جميع المحاكم على مستوى الجمهورية .
كما جاء فى الكلمة الترحيب بإنطلاق المشروع من مدينة الأقصر مهد الحضارات المصرية ومصدر التنوير فى وقت  كان ظلام الجهل يعم العالم اجمع .
ومن جهة اخرى أكدت الكلمة على سعى وزارة العدل الدائم على تحديث مرفق العدالة  إيمانا منها بدور التكنولوجيا الحديثة فى تطوير مؤسسات الدولة  للحاق بركب الدول المتقدمة وذلك من  خلال  تدريب الكوادر وبناء المحاكم و إحكام البنية التشريعية المنظمة للاجراءات على نحو يكفل سرعة الفصل فى القضايا الأمر الذى يأتى  فى قمة أولويات وزارة العدل .
وقد اختتمت الكلمة بتوجيه الشكر و التقدير للجهات الداعمة للمشروع ماليا و فنيا والتاكيد على مواجهة كافة التحديات لاستكمال تحديث منظومة العدالة  للنهوض بمصر إلى آفاق أكثر رحابة .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics