/ / / / وزير الرياضة يهنىء "صلاح" لاختياره في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / وزير الرياضة يهنىء “صلاح” لاختياره في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم

وزير الرياضة يهنىء “صلاح” لاختياره في القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم

المصريين بجد
هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الانجليزي  على اختياره ضمن القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق اليوم.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح يعد خير سفير لمصر خلال مسيرته الاحترافية، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المصريين المحترفين بالملاعب الأوروبية.
وأعرب الوزير عن سعادته لاختيار “صلاح” ضمن القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم ، وذلك لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية والعربية، مشيرا إلى فخر كل المصريين بالإنجازات التي يحققها محمد صلاح في مسيرته الاحترافية.
,كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن اليوم عن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم وهم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالي، واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادى ريال مدريد الإسباني، واللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزي.
يذكر أنه سيتم الكشف عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال الحفل السنوي الذي سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يوم 24 سبتمبر الجاري في لندن.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics