/ / / / وداعًا لـ "تخطي الإعلان".. يوتيوب يعمم الإعلانات الإجبارية على فيديوهاته - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / وداعًا لـ “تخطي الإعلان”.. يوتيوب يعمم الإعلانات الإجبارية على فيديوهاته

وداعًا لـ “تخطي الإعلان”.. يوتيوب يعمم الإعلانات الإجبارية على فيديوهاته

المصريين بجد
أعلنت شبكة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب عن تحديث جديد في سياسات الإعلانات على الفيديوهات، حيث نشرت مقطع فيديو جديد على قناتها التعليمية لصناع المحتوى يوضح أنه سيتم خلال الأسابيع المقبلة إتاحة وضع فيديوهات غير قابلة للتخطي، وبالتالي سيصبح المستخدم مجبرًا على مشاهدة الإعلان حتى نهايته كي يتابع الفيديو الذي يشاهده.
وأشارت سياسات يوتيوب الاعلانية الجديدة إلى أن التحكم الرئيسي في نوع الاعلانات التي تظهر لنا كمستخدمين سيكون في يد صناع المحتوى، سواء من حيث كونها إعلانات قابلة للتخطي بعد مرور 5 ثوان، أو إعلانات طولها يتراوح بين 15 إلى 20 ثانية ومجبرين على مشاهدتها حتى النهاية.
ويقوم المعلنون بدفع مبالغ أكبر مقابل الإعلانات غير القابلة للتخطي، وذلك مقارنة بما يدفعونه مقابل الإعلانات التقليدية القابلة للتخطي، وذلك يعني أن صناع المحتوى سيحصلون على المزيد من الأرباح من الإعلانات على ما يصنعونع من محتوى مصور.
وبذلك يضع يوتيوب صناع المحتوى في وضع صعب مع جمهورهم، فإما يجازفون ويختارون الأرباح الأكبر ويجبرون المشاهدين على الصبر على إنتهاء الإعلانات، أو يتخذون جنب الجمهور ويلتزمون بالنوع التقليدي من الإعلانات حفاظًا على تجربة مشاهدة ممتعة للمشاهدين.
وأوضح يوتيوب أن جميع صناع المحتوى ستتحول قنواتهم إلى الطور الاعلاني الجديد تلقائيًا، إذا كانوا بالفعل يعملون بالشكل التقليدي للإعلانات القابلة للتخطي TrueView، وعندها يمكن لصناع المحتوى التحكم في نوع الإعلانات على أي فيديو من فيديوهاتهم، كما يمكنهم توحيد الشكل الإعلاني على جميع فيديوهاتهم.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics