/ / / / والد ريم أشرف يكشف تفاصيل الأزمة مع موسوعة جينيس - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / والد ريم أشرف يكشف تفاصيل الأزمة مع موسوعة جينيس

والد ريم أشرف يكشف تفاصيل الأزمة مع موسوعة جينيس

المصريين بجد
أكد والد ريم أشرف، التى حطمت الرقم القياسى لأطول غطسة فى العالم، أنه كان يعلم أن هناك حربا من موسوعة جينيس قبل بدء الغطسة حتى لا تقوم بها، لكن إصرارنا لكسر الرقم القياسى كان أقوى منهم وبالفعل نفذنا الغطسة رغم أنهم اشترطوا ألا ينقطع التسجيل لمدة ثانية واحدة، لذلك استطعنا توفير كل سبل التكنولوجيا، حيث تمت الاستعانة بإحدى الشركات وبالفعل تم كسر الرقم.
وعرض والد ريم أشرف، خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده الطفلة بمقر نقابة الصحفيين، الرسائل التى تمت بين ريم وموسوعة جينيس، وأضاف أنه قضى 3 ليالى فى النادى مع الاستعانة بشاشة إلكترونية عرض 4×3 لنقل الصورة من تحت المياه من العمق إلى السطح.
وكشف والدها عن تفاصيل أزمته مع جينيس أن مندوب الموسوعة فى الشرق الأوسط اتصل به وأخبره أن التجربة فريدة من نوعها وأظهرت شيئا جديدا لن يظهر من قبل، وبعد حصول الموسوعة على الأموال، وقالوا إن هناك موافقة على ذلك لكن بعد ذلك وصلنى اتصال من المندوب يتساءل عن حقيقة عمرها وأن السن غير مناسب والهيد ماستر بإنجلترا لا يعجبهم ذلك، فكان الرد الطبيعى أن هناك مراسلات مع الموسوعة بالموافقة على الأمر ومدون به عمرها، ويوم 4 أكتوبر المستشار القانونى الخاص بى أخبرنى أنه تلقى عبر بريدها ما يحذر من استخدام اسم الموسوعة فى كل ما يتعلق بالغطسة.
وأضاف والد ريم أنه بعد كسر الرقم وبالتحديد يوم 7 أكتوبر دخلنا على حساب الموسوعة ووجدنا بجانب اسمها أن هذا غير معترف به وبداخله أنهم تلقوا مراسلة من ريم بتاريخ 4 أكتوبر رغم أنها كانت فى المياه ووجدنا الإيميل الخاص بها بتاريخ 4 أيضا أنهم تلقوا إثباتات بأنها نفذت الغطسة، وأنهم يعتذرون عن تسجيل الغطسة لأن السن غير مناسب وكل هذه المراسلات تمت رغم أنها لم تنته من الغطسة وهو ما يكشف تكذيب ما يدعونه والتلاعب الذى حدث.
فيما أكدت ريم أشرف، صاحبة الرقم القياسى بتحقيق أطول غطسة تحت الماء ومدتها 55 ساعة، أنها خاطبت مسئولى موسوعة جينيس باستثناء مرحلتها العمرية بتسجيلها فى الموسوعة، خاصة أن التسجيل يبدأ من مرحلة 16 سنة وبالفعل وافقوا على ذلك.
وقالت ريم أشرف إنها أخبرتهم بإصرارها على تنفيذ الغطسة سواء بوجودهم أو بدونهم، وكشفت أنها كانت تقرأ القرآن والكتب وتلعب الشطرنج وتنس الطاولة بالإضافة إلى الرسم.
وأضافت ريم أنها بعد الوصول لسن 16 سنة المسموح به ستكرر الإنجاز مرة أخرى.

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

اسهل مربي للسندوتشات والحشوات بعصير الفراولة

المصريين بجد بنقدم لك اسهل مربي لعمل حشوات الكريب والفطائر والسندوتشات والتورت والجاتوهات باقل التكاليف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics