/ / / / " هاني شاكر " يطالب بالحبس والغرامة لـ تجاوزات عضو بنقابة الموسيقيين . - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / ” هاني شاكر ” يطالب بالحبس والغرامة لـ تجاوزات عضو بنقابة الموسيقيين .

” هاني شاكر ” يطالب بالحبس والغرامة لـ تجاوزات عضو بنقابة الموسيقيين .

المصريين بجد

قام امير الغناء العربي ” هاني شاكر ” بتدعيم الهيئة القانونية لنقابة المهن الموسيقية بالتنسيق مع المستشار ” ياسر قنطوش ” بتولي شؤونه القانونية لشخصه وبصفته نقيب المهن الموسيقية والتكاتف مع المحاميين بالنقابة للتعاون المثمر للردع القانوني للمتجنين على نقابة المهن الموسيقية ومجلسها الحالي والمساس بهيبتها.

وحرك المستشار ياسر قنطوش ، وكيلا عن الفنان ” هاني شاكر ” نقيب المهن الموسيقية جنحة مباشرة ضد ” سيد عشماوي عشماوي السيد ” الشهير ” سيد الأبيض ” واتهامه بجنحة السب والقذف ، على خلفية ظهور الابيض ضيفا ببرنامج ” حوار جرئ ” الذي يبث على قناة الحدث اليوم الفضائية واذاع كذبا ان نقابة المهن الموسيقية بها اهدار للمال العام وان الفنان هاني شاكر لا يمثل النقابة وصرح بإساءات لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها في شخصهم .

وأضاف قنطوش في جنحته ، ان امير الغناء العربي ” هاني شاكر ” كان قد أتخذ قرارا صادر من مجلس ادارة النقابة بإحالة العضو سيد الأبيض الى مجلس التأديب لمحاكمته تأديبيا عما بدر منه من اساءه لمجلس ادارة النقابة ونقيبها في الاعلام .

وأورد قنطوش في صحيفة الجنحة بتوافر نية المشكو في حقة في قصد التشهير علنا واكتمال اركان واقعة السب والقذف العلني في حقه ، وعرضه ، وشرفه لموكله واعضاء ادارة مجلس النقابة ، وهو الامر المعاقب علية بالمواد 303 ، 304 ، 308 من قانون العقوبات والذي يقضي بالحبس والغرامة ، وطالب بتوقيع اقصى العقوبة المنصوص عليها بمواد الاتهام والزام المشكو في حقه بمبلغ عشرة الاف وواحد جنية على سبيل التعويض المؤقت .

واكد قنطوش ، على وسائل الاعلام التزام المبادئ المهنية وتحري المصداقية في نشر الاخبار والوقائع التي تمس نقابة المهن الموسيقية وعدم نسبها لإدارة النقابة الحالي الا بعد التيقن من مسؤولية فترتها الزمنية وتكون معاصرة للمجلس الحالي .

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics