/ / / / نقابة علماء مصر تنعي شهداء القوات المسلحة بكمين الغاز بالعريش - المصريين بجد
الرئيسية / سياسة / نقابة علماء مصر تنعي شهداء القوات المسلحة بكمين الغاز بالعريش

نقابة علماء مصر تنعي شهداء القوات المسلحة بكمين الغاز بالعريش

المصريين بجد

تتقدم نقابة علماء مصر “تحت التأسيس”، برئاسة الدكتور عبد الله سرور وكيل المؤسسين ، بخالص التعازي لشهداء القوات المسلحة الابرار الذين اغتالتهم يد الارهاب الاسود ، بكمين “الغاز” بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء .

وتقدم الدكتور سمير عبد الفتاح ، المتحدث الاعلامي لنقابة علماء مصر بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء الواجب الوطنى ، سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمدهم بواسع رحمته ، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

مؤكد علي ان مثل هذه العمليات الاجرامية لن تثني القوات المسلحة عن استكمال حربها المقدسة في حماية الوطن ومقدرات هذا الشعب .

مطالب بمحاكمات عسكرية عاجلة لهؤلاء الإرهابيين والخونة وأنصارهم ومن يقف خلفهم، مؤكد أن بقاء هؤلاء المارقين قيد المحاكمات المدنية وطول أمد التقاضي يشعر أهالي الشهداء بالظلم، فمن قتل أبناءنا لابد أن يقتل، ومن يحرض أو يؤيد أو يساهم أو يساوي بين القتلة الإرهابيين والشهداء حتى ولو بكلمة أو تغريده لابد أن يحاكم ويعاقب محاكمة عاجلة على جرمه وخطيئته في حق مصر.

واكمل المتحدث الاعلامي لنقابة علماء مصر قائلا” أن مصر تواجه حربا شرسة على كل الأصعدة الداخلية والخارجية مع الإرهاب وأنصاره، وهو ما يتطلب قرارات استثنائية تتناسب مع هذه المرحلة الفارقة”.

واضاف قائلا ”  كما نحتاج مسئولين استثنائيين يبتعدون عن أفكار الصندوق ويطرحون حلولا مبتكرة للمشاكل والقضايا المعقدة التي نعاني منها، الكل يجب أن يعمل لمصلحة الوطن، فلا يوجد أغلى من مصر التي تربينا على أرضها ونهلنا من خيرها وضمنا حضنها، مصر تحتاج المخلصين الأوفياء وهم كثر، علينا فقط أن نمنحهم الفرصة ونمكنهم من القرار الصارم”.

و اختتم حديثه قائلا ” حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء ومكروه أنه ولي ذلك والقادر عليه”

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

“الشيوخ الأمريكي” يوافق بالإجماع على مشروع قانون لتكريم السادات

المصريين بجد أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، مساء أمس، مشروع قانون لمنح الميدالية الذهبية للكونجرس إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics