/ / / / نصف ساعة يومياً للساحر علي ماسبيرو F.M - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / نصف ساعة يومياً للساحر علي ماسبيرو F.M

نصف ساعة يومياً للساحر علي ماسبيرو F.M

سامح عبده-المصريين بجد

تواصل إذاعة التراث ماسبيرو F.M إذاعة مسلسل الدنيا علي جناح يمامهالساعة العاشرة صباحاً يومياً والمسلسل بطولة الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز  وتشاركه البطولة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي مع باقة من كبار الفنانين منهم فاروق الفيشاوي وعبد الله فرغلي ، أحمد راتب د. عادل هاشم وانعام سالوسة والمسلسل تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وموسيقي هاني مهنا إخراج يوسف حجازي وهو العمل الإذاعي الأول له .

الجدير بالذكر ان إذاعة ماسبيرو F.M والتي تبث إرسالها من خلال الموجه91.5 تذيع حلقتين من المسلسل قبل نهاية الشهر الحالي كاملاً .

وتأتى إذاعة المسلسل  كلمه وفاء للفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز الذي اثري الحياه الفنية والدرامية بالعديد من روائع المسلسلات سواء التليفزيونية أو الإذاعية أو الأفلام السينمائية وأضافت أن رصيد محمود عبد العزيز بالإذاعة كبير ومنذ اللحظة الأولي التي أعلن فيها عن رحيله تم تغطية الحدث علي الهواء من خلال الشبكات الإذاعية المختلفة بالإضافة الي إذاعة مجموعة من الأحاديث والبرامج الخاصة وبرامج المنوعات التي كان قد سجلها للإذاعة لتأكيد تفرد هذا الفنان الأصيل الذي رحل عن عالمنا وبقيت لنا أعماله لتؤكد جدراته عجبه الملايين الذين بكوا علي رحيله .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics