/ / / / ميرنا جميل تنضم لفريق عمل مسلسل مصطفى خاطر الجديد - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / ميرنا جميل تنضم لفريق عمل مسلسل مصطفى خاطر الجديد

ميرنا جميل تنضم لفريق عمل مسلسل مصطفى خاطر الجديد

المصريين بجد

انضمت ميرنا جميل مؤخرا إلى فريق عمل مسلسل “بطولة مطلقة” الاسم المبدئى للمسلسل، الذى يقوم ببطولته مصطفى خاطر، وحول أسباب موافقتها على المشاركة فى التجربة قالت ميرنا: من أهم أسباب موافقتى على المشاركة فى المسلسل أن الشخصية التى أقدمها ضمن أحداثه، مختلفة عن الشخصيات التى قدمتها من قبل، كما أننى سأكرر التعاون مع المخرج معتز التونى، الذى رشحنى للانضمام إلى فريق عمل المسلسل، وسبق وتعاونت معه فى مسلسل “خفة يد”، الذى انتهيت من تصويره مؤخرا، وبصراحة أنا مرتاحة فى العمل مع المخرج معتز التونى والعمل معه.

وأضافت ميرنا: ومن ضمن الأسباب أيضا أننى سأتعاون مرة أخرى مع محمد سلام وهذا أمر أسعدنى، وأيضا أحب أن أعمل مع مصطفى خاطر فى هذه التجربة، وكذلك الشركة المنتجة التى لها باع طويل فى الإنتاج وتحترم الفنانين الذين يتعاقدون معهم، فبذلك كل عناصر العمل متكاملة من سيناريو جيد ومخرج عبقرى وفنانين أحب التعاون معهم، فبإذن الله سنحقق النجاح فى هذه التجربة، التى لم يتحدد حتى الآن موعد تصوير مشاهدى بها، لكن من المفترض أن يكون خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، انتهى المؤلف تامر إبراهيم من كتابة 9 حلقات من المسلسل حتى الآن، المعروف باسم مبدئى “البطولة المطلقة”، حيث يعكف إبراهيم على كتابة باقى الحلقات حاليا، ومن المقرر انطلاق التصوير مطلع شهر فبراير المقبل حسبما كشف مصدر مقرب من العمل .

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب مصطفى خاطر، النجمة هالة فاخر، محمد سلام، ميرنا وليد، وجارى التعاقد مع بيومى فؤاد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، المملوكة للمنتج تامر مرسى.

وأكملت ميرنا عن طموحاتها فى الوسط الفنى: أتمنى أن أصل إلى قلوب الجمهور فى كل العالم العربى ويدعمونى، لكى أكمل مسيرتى الفنية بنجاح.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics