/ / / / مصر توقع مع أرمينيا مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات المشتركة - المصريين بجد
الرئيسية / إقتصاد / مصر توقع مع أرمينيا مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات المشتركة

مصر توقع مع أرمينيا مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات المشتركة

المصريين بجد-خالد الشربيني
وقعت مصر وأرمينيا، اليوم الجمعة، مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات المشتركة بين البلدين، على هامش أعمال الدورة الخامسة للجنة الحكومية المصرية الأرمينية المشتركة التي بحثت في العاصمة يريفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين. 
وذكر بيان وزعته سفارة أرمينيا بالقاهرة أن وزيرة التعاون الدولي والاستثمار سحر نصر بحثت خلال لقائها مع رئيس الوزراء الأرميني كارن كارابيتيان، الخطوات اللازمة لتنشيط التعاون الاقتصادي والتجاري والاستفادة الكاملة من الإمكانات المتاحة في مجال السياحة.
وأشاد رئيس الوزراء الأرمني -وفق البيان- بالدور النشط لوزيرة الاستثمار في تحقيق الإنجازات الاقتصادية لمصر، وأكد اهتمامه بتبني المبادرات اللازمة لدعم التعاون بين البلدين.
وأوضح البيان أن نصر أطلعت كارابيتيان على المناقشات ونتائج أعمال اللجنة المشتركة وسبل دعم التعاون في مجالات الاقتصاد والتعليم والثقافة والسياحة والرعاية الصحية، إلى جانب التطورات الجارية في الاقتصاد المصري والمشروعات التي يتم تنفيذها حاليا، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الأرميني كارن كارابيتيان أعرب عن قناعته بأن منتدى الاعمال المصري الأرميني المزمع عقده سوف يكون أساسا قويا للتعرف على الفرص الاستثمارية في البلدين.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

وزارة البترول: اكتشاف حقل غاز جديد بالدلتا ينتج 20 مليون قدم يوميا

المصريين بجد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تمكن شركة بترول بلاعيم «بتروبل» من تحقيق كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics