/ / / / مرتضى منصور: الزمالك تغير مع إيناسيو.. ولن أتدخل في عمله - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / مرتضى منصور: الزمالك تغير مع إيناسيو.. ولن أتدخل في عمله

مرتضى منصور: الزمالك تغير مع إيناسيو.. ولن أتدخل في عمله

المصريين بجد

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني على هامش حفل العشاء الذي أقامه مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفني بعد تدريب اليوم، وأكد رئيس النادي أن الإدارة تثق في الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي إيناسيو.

 وشدد على أن بصمات المدير الفني بدأت تظهر في مباراة انبي الأخيرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين دون رد.
 وأوضح مرتضى منصور أن الكرة كانت تعاند الزمالك وأهدر فريقه كل الفرص التي سنحت له في المباراة للتسجيل منذ الدقيقة الأولى، في حين أن المنافس سجل هدفين من فرصتين فقط.
 وأشار رئيس النادي إلى أن المجلس يثق في اللاعبين والجهاز الفني الحالي، في إستعادة الانتصارات في الفترة المقبلة، مضيفا أن الزمالك قادر على العودة لأفضل مستوى تحت قيادة البرتغالي إيناسيو وجهازه المعاون في ظل النظام الذي وضعه الجهاز الفني في الآونة الأخيرة.

 

وأوضح مرتضى منصور أنه حريص علي عودة روح الأسره الواحده بين الاعبين والجهاز الفني والإدارة في الفترة الحالية وشدد خلال وليمة العشاء التي أقامها للاعبين اليوم بعد التدريب بحضور مجلس الإدارة علي سعيه الكامل بتوفير كل مايلزم من أجل الخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق في الفترة الحاليه.
 وأشار إلى أن شكل الفريق تغير كثيرا مع البرتغالي إيناسيو المدير الفني الجديد، موضحا أن المدرب الجديد مستمر لمدة موسم ونصف، وإذا حدث تغيير سيكون في مجلس الإدارة أو اللاعبين، وتغيير المدربين انتهى.
وأضاف مرتضى منصور قائلا :” لم ولن اتدخل فى عمل الجهاز وأطالبكم بالاخلاص وأطالب اللاعبين باقامه عزومه غداء كل اسبوع”، ورد عليه البرتغالي ايناسيو مازحا قائلا :”انا اخر واحد سيتم دعوته”.

 

وأكد رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض اقترح عليه صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وشدد على أنه وافق على طلب المدير الفني بالإفراج عن مستحقات اللاعبين .
 وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه سيتم صرف جزء من المستحقات منتصف الأسبوع المقبل خاصة وأن أيام السبت والأحد والاثنين أجازة رسمية.
 وقال :” هنرجع الفلوس..عاوزين نرجع الدم.. ووافقت على طلب المدير الفني رغم ما يحدث للنادي، لدينا تفاؤل بالجهاز الفني والجهاز المعاون واللاعبين”.
 وطالب اللاعبين بنسيان الفترة الماضية، مشيرا إلى أن إيناسيو نجح في توصيل اللاعبين لمرمى المنافس، ولكنه لن ينزل ويشارك في المباريات”.
 وشدد على إن إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة وخالد جلال مدير الكرة وحمادة أنور المدير الإداري سيجهزون كشفا بمستحقات اللاعبين لصرف جزء من المستحقات خلال الفترة المقبلة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics