/ / / / محافظ القاهرة: 900 أسرة فضلت البقاء بمنطقة مثلث ماسبيرو بعد تطويرها - المصريين بجد
الرئيسية / محافظات / محافظ القاهرة: 900 أسرة فضلت البقاء بمنطقة مثلث ماسبيرو بعد تطويرها

محافظ القاهرة: 900 أسرة فضلت البقاء بمنطقة مثلث ماسبيرو بعد تطويرها

المصريين بجد
قال محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد إن العمل بتطوير مثلث ماسبيرو يجرى على قدم وساق، لافتا إلى أن هناك ما بين 800 إلى 900 أسرة فضلت البقاء في المنطقة بعد تطويرها وسيتم إعادتهم بالفعل بعد انتهاء مشروع التطوير الحضاري لها والذي تم إقراره منذ أكثر من 30 عاماً وشهد دفعة قوية خلال هذا العام بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الإسكان وصندوق تطوير العشوائيات؛ لإعادة تخطيطها بالكامل وتحويلها إلى منطقة تليق بقلب العاصمة.
جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الأربعاء،لاجتماع المجلس التنفيذي بحضور نواب المحافظ ومديري المديريات والهيئات ورؤساء الأحياء؛ لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك واستقبال العام الدراسي.
وطالب عبد الحميد بالاستعداد الجيد لاستقبال العام الدراسي والانتهاء من أعمال الصيانة، مشددا على المقاولين بالانتهاء منها في أسرع وقت وعلى الأحياء بالتفتيش على المدارس التي تتم بها أعمال الصيانة وإبلاغ المديرية بالمشاكل والعمل على سرعة تذليلها..موجها رؤساء الأحياء بسرعة إنهاء تصاريح الحفر الخاصة بالكابلات لتوصيل الإنترنت إلى المدارس؛ لتتواكب مع التطوير الذي ستشهده العملية التعليمية الفترة القادمة.
وطالب أيضا من رؤساء الأحياء بالتدقيق الجيد في الخطابات التي يتم إرسالها للجهات خارج المحافظة مثل: جامعة الأزهر خاصة بعد وجود بعض الشكاوى من عدة جهات من الطريقة التي تكتب بها الخطابات فهناك أصول لكتابة الخطابات المرسلة وبشكل لائق.
كما شدد المهندس عاطف عبد الحميد على رئيس حي مصر القديمة بمنع بيع الجلود بسوق مجرى العيون والذي يتسبب في تكدس مروري وازدحام خلال أيام العيد، محذرا من منح تراخيص لشوادر اللحوم التي تعطل المرور وتكون تحت إشراف الطب البيطري.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رخصة لإقامة شوادر الخراف.. ننشر تفاصيل استعدادات محافظة القاهرة لعيد الأضحى

المصريين بجد قرر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إنشاء غرفة عمليات مركزية تعمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics