/ / / / ليلي غفران أولي مطربات حملة "النيل علامة النصر" - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / ليلي غفران أولي مطربات حملة “النيل علامة النصر”

ليلي غفران أولي مطربات حملة “النيل علامة النصر”

سامح عبده-المصريين بجد

تستعد الفنانة المغربية ليلي غفران لإحياء أولي حفلات حملة “دعم السياحة المصرية تحت شعار “النيل علامة النصر” والتي تبدأ فعالياتها يوم الثلاثاء القادم ، علي مسرح جنينة سيتي مول بشرم الشيخ ، حيث تستمر الفعاليات حتي بداية شهر رمضان 2017 ، بمعدل حفلة كل إسبوع لنجم مصري وعربي مختلف ، ويقيمها جنينية سيتي مول ،وتقوم بتنظيمها مؤسسة “بريك أرت للإنتاج والتوذيع الفني والإعلامي” .
أعربت الفنانة ليلي غفران عن بالغ سعادتها وترحيبها بالغناء في حب مصر ، حيث أنها تعشق مصر وتعشق ترابها ، مشيرة إلي أنها لم ولن تتردد لحظة واحدة في تقديم كل الجهد من أجل مصر .
وكشف شريف نعمان مدير جنينة سيتي مول أن الحملة تقام من أجل دعم وتنشيط السياحة المصرية ، وتوصيل رسالة للعالم أجمع بأن مصر هي بلد الأمن والأمان ، ولا يمكن أن تهزها العواصف مهما كانت شدتها وقوتها ، شاكرا الفنانة ليلي غفران علي مشاركتها في الحملة ، واصفا شعورها نحو مصر بأنه شعور لا إرادي داخل كل عربي نجو كل بلد عربي وخاصة مصر .
ومن جانبه أكد الصحفي والإعلامي عادل مراد رئيس مؤسسة بريك أرت للإنتاج والتوذيع الفني والإعلامي أن نجوم الفن لن يترددوا لحظة واحدة في قبول الغناء في هذه الإحتفالات بالمجان تماما وبدون أي شروط ، مشيرا إلي أن النجوم العرب كانوا أول المشاركين والذين بحبوا تماما بالغناء من أجل مصر ، معبرين عن أنها هي أم الدنيا وأم الفنون .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics