/ / / /   لارا دبانة لـ"صاحبة السعادة": نافست 80 بنت لأفوز بلقب ملكة جمال مصر - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو /   لارا دبانة لـ”صاحبة السعادة”: نافست 80 بنت لأفوز بلقب ملكة جمال مصر

  لارا دبانة لـ”صاحبة السعادة”: نافست 80 بنت لأفوز بلقب ملكة جمال مصر

سامح عبده-المصريين بجد
 
قالت لارا دبانة ملكة جمال مصر 2014 في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إن طولها متر و85 سم وتمارس التنس وأيضا تحب كرة السلة بسبب طولها موضحة أن خالتها هي من شجعتها للتقديم في المسابقة.وأضافت أن أصدقائها شجعوها للتقديم أيضا في المسابقة وجربت ودخلت التجربة ودخلت مع 80 فتاة وخرجت 60 وتبقت 20 فتاة فقط مشددة على أن المسابقة ليست جمال فقط بل الثقافة واللباقة.

وتابعت أن: “تعملت من المسابقة أن الشخص يمكن أن يتبادل الثقافات وأيضا الثقة بالنفس وأن يكون الإنسان على طبيعته وبعد فوزي لم أدري ماذا أقول من سعادتي لتكون من أجمل لحظات حياتي والتي وضعت التاج على رأسي هي ملكة جمال مصر السابقة أما الوصيفات فيحصلن على ورود وهدايا أخرى”.

ولفتت دبانة إلى أن: “حصلت على جوائز من المسابقة بمبلغ ولكن لا شئ يساوي الخبرة التي حصلت عليها منها وحاليا أدرس وجاءت لي عروض كثيرة للتمثيل عقب المسابقة ولكني أجلت كل شئ بسبب الدراسة لأن الشهادة هي سلاحي”.

وصرحت بأن: “أحب التمثيل ولو جاء لي عرض مناسب سأوافق عليه”.

إلهام وجدي لـ”صاحبة السعادة”: لم اتخيل أبدا أن أكون مع ملكات جمال الكون

 

قالت إلهام وجدي ملكة جمال مصر لعام 2009 في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إنها لم تتخيل أبدا أن تكون مع ملكات جمال الكون موضحة أنها كانت تشاهدهن وهي صغيرة.

وأكدت أن أكثر لقب فرحت به هو “ملكة جمال الذكاء” لأن هناك مفهوم خاطئ عن البنت الجميلة وهو إنها غبية موجهة قولها لإسعاد يونس “انتي مأثرة في حياتي تأثير كبير جدا.. وبردد كل إيفيهات أفلامك ومسرحياتك”.

ولفتت إلى أنها تقدمت لمسابقة ملكات الجمال بالصدفة وتم اختيارها من بين 20 بنت مضيفة أنها خريجة كلية فنون جميلة ومتفوقة في دراستها وأحد أصدقائها قال لها عن المسابقة للتتقدم.

وأوضحت أن أهلها شجعوها بشدة للفوز باللقب واهتمت بملابسها بشكل أكثر بعد تقديمها في المسابقة لأنها وجدت باقي المتسابقات يفعلن

 

رانيا السيد لـ”صاحبة السعادة”: عملي موديل ساعدني في الحصول على لعب ملكة جمال مصر 2000

 

قالت رانيا السيد ملكة جمال مصر لعام 2000 في حوارها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إنها كانت سعيدة بدخول المسابقة خاصة وأن عمرها كان 18 سنة موضحة أنها “ضحكت عليهم” وقالت إن سنها 19 سنة ولكنها لم تنجح في هذا العام بل نجحت في العام التالي.

وتابعت السيد أنها حصلت على خبرة كبيرة من المسابقة وانها كانت تعمل موديل قبل دخولها المسابقة مما جعلها لا تخاف من الوقوف أمام الكاميرا ولكن هناك خبرات تعلمتها مثل الثقة والثقافة.

وأردفت: “كنت قبل المسابقة صغيرة جدا ولا أريد سوى التصوير والتنطيط وكنت هايفة ولكن في مسابقة جمال العالم تغيرت أفكارها وأحست هناك أنها ملكة جمال حقيقة على عكس ما حدث معي في مصر من مطالب لها بالغناء والتمثيل”.

وأكدت: “أنا خريجة إعلام وكانت الفرصة الأنسب لي هي عملي مذيعة وجلست مع سلمى الشماع وعملت في قناة النيل للمنوعات لسنوات طويلة وعدة قنوات اخرى”.

 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics