/ / / / كشف غموض سرقة 6 ملايين جنيه من سيارة إحدى الشركات بالبحيرة - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / كشف غموض سرقة 6 ملايين جنيه من سيارة إحدى الشركات بالبحيرة

كشف غموض سرقة 6 ملايين جنيه من سيارة إحدى الشركات بالبحيرة

المصريين بجد

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة, في كشف غموض واقعة سرقة أكثر من ستة ملايين جنيه من إحدى سيارات شركة استيراد وتصدير, وتمكنت من ضبط الجناه وإعادة المبلغ المالي.

وكان ضباط مركز شرطة إيتاي البارود قد تلقوا بلاغا من كل من, المدعو عمرو ع. إ “37 سنة سائق”, والمدعو محمد م.م “24سنة عامل”, وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة, ويعملان بإحدى شركات الاستيراد والتصدير الكائنة بمدينة الزقازيق بالشرقية, بتعرضهما لواقعة سرقة بالإكراه من قبل مجهولين, وسرقة 6 ملايين و730 ألف جنيه خاصة بالشركة محل عملهما; حيث كانا في طريقهما لتوصيلها لأحد الموظفين بمدينة دمنهور لإنهاء إحدى الصفقات الخاصة بالشركة.

وبسؤال مالك الشركة المواطن مغازى س.م “44 سنة”, اتهم المبلغين باختلاق واقعة السرقة للاستيلاء على المبلغ المالي عقب العثور على السيارة بطريق فرعي أمام قرية قراقص بدائرة مركز شرطة دمنهور, وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما.

ومن خلال تشكيل فريق بحث, أسفرت جهوده عن عدم صحة رواية المبلغين “المحبوسين”, وقيامهما بالفعل باختلاق الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالي بالاشتراك مع كل من المدعو إسلام م.ع “25سنة سائق”, والمدعو عبدالحميد ع.ن “25سنة سائق”, وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة, تم ضبط المتهمين الاثنين, وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الاثنين المحبوسين, وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولى عليه, وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة, والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics