/ / / / قطاع أمن القاهرة يستحدث إرتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / قطاع أمن القاهرة يستحدث إرتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق

قطاع أمن القاهرة يستحدث إرتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق

خالد الشربينى-المصريين بجد

في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتطوير منظومة العمل الأمنى والتعامل مع المجرمين والتواجد الجدى والفعلى بأسرع وقت في مسرح الحوادث فقد قامت مديرية أمن القاهرة بأستحداث إرتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق لاحكام السيطرة على المداخل والمخارج للمدينةوذلك تحت إشرف اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة .
حيث تم تقسيم مداخل ومخارج مدينة الشروق الى ” ست ” منافذ أمنية بهدف أحكام السيطرة على المحاور المؤدية الى مداخل المدينة كما تم تقسيم المدينة من الداخل الى ” خمس ”  ارتكازات داخلية مع تدعيم الأكمنة الثابتة والمتحركة بمدرعات حديثة للتعامل السريع مع المواقف الأمنية الطارئة .
كما تم تدعيم الأقوال الأمنية المعينة بالمدينة بعدد أربع أقوال أمنية مستحدثة وأحدث المدرعات ووحدات خفيفة الحركة وتم تدريب الأفراد والضباط على المواجات الأمنية الفورية للتعامل الفوري مع أى حدث مع القيام بحملات مستمرة ( مرور ومرافق ) لضبط اى مخالفات بالمدينة كما تم تعزيز الخدمات ببعض الأطواف المباحثية السرية داخل المدينة لفحص المشتبة فيهم والتعامل الفورى  .
كما تم التنسيق مع جهاز المدينة بسرعة تركيب كاميرات مراقبة بكافة ميادين ومحاور المدينة مع التأكيد على أنارة الأماكن المظلمة .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics