/ / / / فيديو..تعرف على أسباب دموع عمرو يوسف للمرة الثانية - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / فيديو..تعرف على أسباب دموع عمرو يوسف للمرة الثانية

فيديو..تعرف على أسباب دموع عمرو يوسف للمرة الثانية

سامح عبده-المصريين بجد

حل الفنان عمرو يوسف، الثلاثاء الماضي، ضيفًا على الإعلامي اللبناني وسام بريدي بالحلقة العاشرة من برنامج “أنت أونلاين”، والذي يقدمه عبر شاشة “دبي” الإماراتية.

استعرض “بريدي” خلال اللقاء مدى تفاعل عمرو يوسف، مع جمهوره، وما هي أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها، حيث أظهر اهتمامه بموقع الصور “أنستجرام”، ونشره لعدد من الصور والفيديوهات.

ترقرقت عينا الفنان عمرو يوسف بالدموع ، خلال عرض مشهد من مسلسل “جراند أوتيل”، والخاص بحرق الفندق ومقتل “ضحى”، شقيقة “علي” (الدور الذي أداه عمرو يوسف)، حيث أعرب عن مدى تأثره بهذا المشهد، وصدق أدائه هو والفنان محمد ممدوح، مشيرًا إلى أن فريق عمل المسلسل كان متميزًا، مما ساعد على خروجه بشكل رائع.

وكانت المرة الأولى التي أجهش “يوسف” فيها بالبكاء في إحدى لقاءاته مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، وذلك حينما تذكر والده ومرضه قبل وفاته، وحاول أن يتماسك عن البكاء ولكنه لم يستطع.

الجدير بالذكر أن برنامج “أنت أونلاين” بدأ في أكتوبر الماضي، ويقدمه الإعلامي وسام بريدي، عبر شاشة تليفزيون “دبي”، وهو برنامج حواري جدلي يختص بقياس نسبة الرأي العام للمشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتم طرح الأسئلة وإظهار النتائج المتعلقة بالضيف وآراء الناس به من خلال عرض النتائج على الشاشة ليتسنى للضيف التعليق عليها، حيث يعرض آخر الأخبار والصور والمشاركات المتعلقة بالضيف وفي نهاية البرنامج يتم استخلاص نسبة توضح مدى تأثير الضيف على متابعي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

https://youtu.be/J4FVZjnzgtQ

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics