/ / / / غدا..قصواء الخلالي تعاود الظهور على التليفزيون بعد إيقافها عن العمل في وجود الإخوان - المصريين بجد
الرئيسية / فيديو / غدا..قصواء الخلالي تعاود الظهور على التليفزيون بعد إيقافها عن العمل في وجود الإخوان

غدا..قصواء الخلالي تعاود الظهور على التليفزيون بعد إيقافها عن العمل في وجود الإخوان

img-20161007-wa0214_resized
وليد شفيق-المصريين بجد

تعود الإعلامية قصواء الخلالي بإطلالة مميزة عبر شاشة التليفزيون المصري، بعد غياب لمدة عامين، بداية من غدا السبت، من خلال تقديم عدد من نشرات الأخبار، بالإضافة إلي تقديم برامج سياسية، تناقش الأحداث السياسية اليومية، وتنلقها للمواطن بحيادية وموضوعية تامة .

خلال وجود مرسي، والإخوان المسلمين، هاجمت قصواء التليفزيون المصري وأرسلت رسالة إلى وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود حينها، ووجهت رسالة له عبر «فيس بوك»، عنونتها بـ «سيادة وزير الإعلام صلاح بيه.. هل تسمعنا؟»، عرضت خلالها وجهة نظرها في «المشاكل التي يتعرض لها العاملون في قطاع الأخبار والإمكانات الضعيفة جداً بالقطاع وضعف الأجهزة وقلة الرواتب»، مطالبة وزير الإعلام بضرورة تطوير هذا القطاع للارتقاء بالإعلام المصري.

عقب رسالتها لوزير الإعلام حينها، أصدر إبراهيم الصياد رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري قرارا بوقف قصواء الخلالي عن العمل ومنعها من الظهور على شاشة التليفزيون وإحالتها إلى التحقيق وذلك بسبب ما نشرته.

يذكر أن الإعلامية قصواء الخلالي قدمت العديد من البرامج التليفزيونية عبر شاشة التليفزيون المصري، وقطاع الأخبار،ويصفها البعض بإنها «أول مذيعة بدوية على شاشة التليفزيون»، بسبب المحافظة التي جاءت منها ،حيث شاركت في تقديم برنامج صباح الخير يا مصر، وكلام اليوم، بالإضافة إلى بعض البرامج السياسية التي كان آخرها، برنامج التوك شو الرئيسي “على اسم مصر”، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics