/ / / /   عودة عرض مسرحية أهلا رمضان على مسرح الهرم - المصريين بجد
الرئيسية / مقالات /   عودة عرض مسرحية أهلا رمضان على مسرح الهرم

  عودة عرض مسرحية أهلا رمضان على مسرح الهرم

 سامح عبده-المصريين بجد
يعود الفنان محمد رمضان، لعرض مسرحية “أهلا رمضان” على مسرح “الهرم”، يوم الخميس المقبل الموافق 3 من نوفمبر، حيث توقفت المسرحية لمدة ثلاثة أسابيع نظرا لانتهاء الموسم الصيفي للمسرح، هذا بجانب انشغال رمضان بتصوير مشاهد فيلم “جواب اعتقال ” بمصر ولبنان.

ومن جانبه أكد “رمضان” أنه يستقبل جمهوره يوم الخميس المقبل بمسرح الهرم لمشاهدة العرض المسرحي “أهلا رمضان”، الذي حقق نجاحا كبير منذ الليلة الأولى لعرضه وإيرادات أعادت الروح للمسرح الخاص وإنعاشه.

كما عبر رمضان عن سعادته الكبيرة لمواصلة العرض الذي يلتقي فيه بمحبيه وجها وجها من خلال خشبة المسرح التي لها مكانة خاصة في قلبه.

ومن جانب آخر قال الفنان عماد زيادة منتج “أهلا رمضان”، إن المسرحية ستعرض بشكل أسبوعي بدأ من يوم الخميس المقبل، وسيكون فريق العمل في استقبال الجمهور منذ الساعات الأولى من مساء اليوم ذاته، مؤكدا أن أهلا رمضان سوف تواصل نجاحاتها التي حققتها منذ البداية والتي دعمت المسرح المصري الخاص، الذي يعشقه وتربي فنيا على خشبته.

“مسرحية أهلا رمضان” من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر ومحمد على رزق وهنا الزاهد وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

محمد بغدادي يكتب:السيسي مفتاح العودة ومالك قلوب المصريين

المصريين بجد-محمد بغدادي بعد سلسلة الأحداث الدامية التي شهدتها مصر إبان يناير 2011، شهدت الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics