الرئيسية / العرب والعالم / طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 64 طلعة جوية ضد “داعش”

طيران العراق والتحالف الدولي ينفذ 64 طلعة جوية ضد “داعش”

العراق-2

المصريين بجد نيوز

نفذ طيران العراق والتحالف الدولي 64 طلعة جوية متنوعة استهدفت تنظيم “داعش” الإرهابي أسفرت عن مقتل العشرات من الإرهابيين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في محافظات نينوى والأنبار وصلاح الدين.

وذكرت قيادة العمليات المشتركة العراقية مساء يوم الجمعة أن طيران القوة الجوية نفذ 15 طلعة جوية بينها ثماني طلعات نقل وطلعتين للإستطلاع إضافة إلى أربع طلعات قتالية بواسطة طائرات “سيخوي”.. كما نفذ طيران الجيش 26 طلعة على كافة قواطع العمليات بينها 16 طلعة قتالية وثمانية للنقل وطلعة إستطلاع مسلح وأخرى للتصوير.

وأشارت إلى أنه تم قصف خندق لـ”داعش” بداخله 11 إرهابيا قتلوا جميعا في منطقة الزركة بقصف لطيران الجيش بالتنسيق مع قيادة عمليات صلاح الدين.

كما نفذ طيران التحالف الدولي 23 طلعة قتالية بينها 11 طلعة في منطقة ناصر أسفرت عن مقتل 19 إرهابيا وتدمير مفرزة إطلاق قذائف “هاون”، وغارة على تلعفر أسفرت عن تدمير موقع إطلاق “هاون”.. ونفذت سبع طلعات على القيارة جنوب الموصل أسفرت عن تدمير أربع مواقع إطلاق نار لـ”داعش” وقذائف هاون، إضافة إلى أربع طلعات استهدفت التنظيم في سنجار بنينوى والبونمر وزنكورة والبوذياب بالأنبار.

شاهد أيضاً

متسابق يصدم لجنة حكام «The Voice» تركيا.. غنَّى «تَملِّي معاك» لعمرو دياب! (فيديو)

المصريين بجد اختار أحد مشتركي برنامج «ذا فويس» تركيا «O Ses»، أغنية الفنان عمرو دياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.