/ / / / ضبط سيدة لاستيلائها على 5 ملايين جنيه من المواطنين - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / ضبط سيدة لاستيلائها على 5 ملايين جنيه من المواطنين

ضبط سيدة لاستيلائها على 5 ملايين جنيه من المواطنين

المصريين بجد

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط سيدة لاستيلائها على  5 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة المفروشات والأدوات المنزلية.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد تبلغت من أحد المواطنين (تاجر أدوات  صحية) و13 آخرين بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل سيدة تدعى رانيا صاحبة محل  لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية وإدعت لهم احتياجها لمبالغ مالية كبيرة لتوظيفها  لهم وتوسيع نطاق تجارتها وتمكنت من الاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 5 ملايين  جنيه.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة  المدعوة رانيا م.ر (40 عاما) صاحبة محل لتجارة المفروشات والأدوات المنزلية  ومقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة وسبق اتهامها في 19 قضية (نصب) حيث قامت  المذكورة باستغلال طبيعة عملها وادعت رغبتها في توسيع نطاق تجارتها وقامت بتلقي  مبالغ مالية من المبلغين وآخرين بغرض استثمارها وتوظيفها في مجال تجارة المفروشات  والأدوات المنزلية إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح ورد أصل المبالغ للمبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار  إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة  التي باشرت التحقيق. 

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics