/ / / / سوزان نجم الدين لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": فلسفتي "الحب حياة".. وأنا "محسودة" - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / سوزان نجم الدين لـ”الستات مايعرفوش يكدبوا”: فلسفتي “الحب حياة”.. وأنا “محسودة”

سوزان نجم الدين لـ”الستات مايعرفوش يكدبوا”: فلسفتي “الحب حياة”.. وأنا “محسودة”

سامح عبده-المصريين بجد

قالت الفنانة سوزان نجم الدين في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يبكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي إن إجماع الكل عليها في الدراما العربية فخر لها موضحة أنها تفتخر بكونها سفيرة الدراما العربية لهذا العام.

وقدمت الشكر للجنة التحكيم ولكل من اختارها لهذا اللقب الهام بالنسبة لها موضحة أنها علمت بالتكريم قبلها بيوم واختار لها مصمم ملابس عدة فساتين واختارت الفستان الذي يناسبها ويشبهها وهو الفستان الأزرق البسيط.
وتابعت أن الحب هو منقذ البشرية خاصة وأن العمر عبارة عن رحلة صغيرة وأنه حالة تعمل بها في كل تفاصيل الحياة لانها عندما تحب الناس فهم يحبونها مشيرة إلى أن فلسفتها “الحب حياة” وأنها ليست شخصية قوية كما يتصور البعض.
وأردفت الفنانة أن: “عدة أشخاص قالوا لي إن معمولي سحر ولم أكن مقتنعة بهذا الكلام سابقا ولكن تحدث لي أشياء غريبة وكنت أحس بأن هناك شئ خاطئ في ذاتي ولكن تم فك السحر واختلفت الحياة بالنسبة لي وأقول دائما تعويذات وأحصن نفسي بالصلاة والقرآن في المنزل كما تحدثت مع شيخ بخصوص هذا”.
واستكملت قولها: “أنا مؤمنة ان الله لن يسبب لي شئ خاطئ وأنا محسودة كثيرا وأنا واضحة وأصدر السعادة وهذا يجعل البعض يعتقد اني سعيدة دائما على الرغم من أن لدي مشاكل عديدة وحزن كبير”.
وأكدت أن: “انفصالي عن زوجي يمكن أن يكون شئ جيد ومنحة من الله لأني عدت إلى نفسي مرة أخرى وأعطيت لنفسي مساحة وبعدها لم أجد الشخص المناسب ولكن بابي مفتوح”.
وأوضحت أن: “الرجل بالنسبة لي موقف وحماية وأمان وإحساس أنه يحبني أكثر من نفسه وهناك رجال كذلك ولا يوجد بالنسبة لي مشكلة في فرق السن وأنصح الشباب بأن الزواج يحتاج إلى توازن بين العقل والقلب وليس القلب فقط من يتحكم ويجب أن تكون السيدة متجددة دوما وأن لا تكون ست مسترجلة بل أنثى وذلك أن تكون ضعيفة امام حبيبها وأن تحافظ على انوثتها لأن الأنوثة تتعارض مع القوة والشخصية القوية تجعل هناك جرأة أكثر واسترجال ويجب على السيدة ان تكون إنسان لطيف وجميل”.
ولفتت إلى أن: “أحب الطبخ ولكني لا أمارسه ولكني أقوم بطبخ الطعام عندما تكون حالتي مستعدة لذلك ويجب أن يكون الحب متكافئ بين الرجل والمرأة لأن الرجل عندما يكون أقل من السيدة لن تراه كبير ولن تعطي له كيانه ويجب على الرجل أن يحتوي المرأة ويعاملها كطفلة”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics