/ / / / سميرة سعيد بالبلاستيك - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / سميرة سعيد بالبلاستيك

سميرة سعيد بالبلاستيك

397398

المصريين بجد

نشرت المطربة المغربية سميرة سعيد عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورا لها من جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح أحدي المجلات، بعدسة المصور شريف قمر، وظهرت سميرة بإطلالة غريبة وجديدة وجريئة أيضا.

ونالت الصور العديد من عبارات الاعجاب والتعليقات الإيجابية التي اشادت بجمال وغرابة جلسة التصوير وأن الفستان غريب لكنه مبهر.

وظهرت سميرة في الإطلالة الجديدة بفستان جديد وغريب في الوقت نفسه، حيث ارتدت فستان ضيق قصير باللون الـ”purple” وعليه غطاء من البلاستيك الشفاف، وارتدت في قدمها حذاء رياضي استغنت عن أي اكسسوارات، وتكون فريق عمل جلسة التصوير من الماكيير الشهير علاء التونسي، ومصفف الشعر راني العلم، وأزياء ميسا وسحر عزب.

يذكر أن هذه ليست أول إطلالة غريبة وجريئة لسميرة وتثير الجدل في الوقت نفسه، حيث ظهرت سميرة من قبل بفستان شبهه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمكرونة ونال الكثير من التعليقات السلبية والايجابية أيضا لغرابته.

وتستعد سميرة لإحياء حفلا فى “بلو بلو” بالعين السخنة، وذلك فى ثالث أيام العيد، وسيشاركها إحياء الحفل فريق “شارموفرز”، ومن المفترض أن يشاركها الفريق غناء بعض الأغاني قبل أن يغنوا وحدهم.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics