/ / / / سراج يؤكد ان أجاي إضافة قوية لهجوم الأهلي - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / سراج يؤكد ان أجاي إضافة قوية لهجوم الأهلي

سراج يؤكد ان أجاي إضافة قوية لهجوم الأهلي

images (11)

المصريين بجد

أثنى عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، على انضمام النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق ، واكد على أنه صفقة مميزة وسوف يمثل إضافة قوية لخط هجوم الفريق خلال الفترة القادمة في ظل تمتعه بخبرات كبيرة رغم صغر سنه.

وأوضح سراج أن المفاوضات مع اللاعب شهدت مرونة كبيرة سواء من جانبه أو من جانب المسئولين في نادي الصفاقسي التونسي بالإضافة للدور الذي لعبه وكيل اللاعب، خاصة أنه كان يملك أكثر من عرض أخر من أندية عربية وأوربية لكنه وبشهادته فضل الإنتقال الى صفوف الأهلي نظراً لمكانته وبطولاته العديدة.

في الوقت نفسه .. اكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق ، إن الفحوصات الطبية التي يخضع لها أجاي، تشمل ثلاث فحوصات، أولها الجانب الأكلينيكي وهو الذي اجتازه اللاعب بنجاح خلال الفحص الذي خضع له أمس.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن اللاعب سوف يخضع على مدار الأيام الثلاثة المقبلة لفحصين، تحاليل الدم الشامل ورسم القلب وقياسات طبية في هذا الشأن وسوف تظهر نتيجة هذه الفحوصات بعد أسبوع من الآن.

وأوضح الدكتور خالد محمود للموقع الرسمي لناديه – أنه ليس قلقا بشأن حالة اللاعب الطبية، لاسيما وأنه عائد من المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو مع منتخب بلاده والتي يخضع فيها اللاعبون لفحوصات طبية على أعلى مستوى من الدقة.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics