/ / / / "سبورت" الإسبانية: ليفربول يفتح المزاد على محمد صلاح بـ150 مليون يورو - المصريين بجد
الرئيسية / رياضة / “سبورت” الإسبانية: ليفربول يفتح المزاد على محمد صلاح بـ150 مليون يورو

“سبورت” الإسبانية: ليفربول يفتح المزاد على محمد صلاح بـ150 مليون يورو

المصريين بجد

تحدثت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة الإسبانية، “محمد صلاح هو بطل نادى ليفربول فى النصف الأول من الموسم الحالى، لقد حقق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أقصى استفادة من اللاعب المصرى الذى سجل 23 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال 4 أشهر فقط”.

وأضافت الصحيفة، “ليفربول تعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضى مقابل 50 مليون يورو، لكن بالتأكيد سعر اللاعب ارتفع كثيراً بعد العروض المبهرة التى قدمها مع النادى الإنجليزى طوال الفترة الماضية، ونعتقد أن صلابة ليفربول فى المفاوضات ستظهر مجدداً مع تقديم ريال مدريد عرضاً رسمياً لضم اللاعب المصرى”.

واصلت الصحيفة حديثها عن صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد، “اللاعب المصرى لا يقل قيمة عن هارى كين لاعب توتنهام هداف الدورى الإنجليزى، ونعتقد أن ليفربول لن يقبل عروضاً بأقل من 150 مليون يورو لمن يريد ضم محمد صلاح”.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، وهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، كما حصل على جائزة “الأسد الذهبى” التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة “المنتخب” المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

 
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics