/ / / / ساندي: زوجي أجمل هدية لي.. ومستعدة لترك الفن بشرط - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / ساندي: زوجي أجمل هدية لي.. ومستعدة لترك الفن بشرط

ساندي: زوجي أجمل هدية لي.. ومستعدة لترك الفن بشرط

سامح عبده-المصريين بجد

قالت الممثلة ساندي في حوارها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جوده على شاشة سي بي سي إن الزواج “حلو” وكانت تخاف في الماضي من فكرة الزواج والمسؤولية وسماع كلام الزوج وما شابه ولكنها وجدت أنه لطيف.

وأوضحت أنها متزوجة من رجل أعمال مصري وكانت الحنة تونسي والفرح مصري مضيفة أن ظروف مرض شقيقه منعته من عمل الفرح في تونس.

ولفتت إلى أن: “الحنة التونسي مختلفة عن المصري فيجب أن تلبس العروس 4 أطقم ملابس وأيضا تقفز الزوجة 7 مرات على أغنية وترتدي ملابس تقليدية تونسية وجاءت لنا حلويات معينة من تونس ونضع عطر لتفويح اليد لأجل المأذون ويتم عمل طاجن وكمونية ومشاوي وسلطات”.

وتابع: “زوجي أجمل هدية في عيد الحب وأنا بكيت في حفل زفافي لأني لم أكن أتوقع هذا ومن الفرحة كان احساسي مختلف خاصة وأني من صغري لم أحب ارتداء الفستان الأبيض”.

وكشفت: “صديقة من الوسط الفني عرفتني على زوجي وبعدها ارتبطنا والحب كان من أول نظرة وكنت أرى كل حديثه جميل ولدي احاسيس مختلفة بالنسبة له وقرار الزواج استمر سنة وكان السبب عدم الاتفاق بيننا في بعض الأمور لأني من ثقافة مختلفة وعلي زوجي متمسك بي أكثر وهذا ليس تنازل بالنسبة له بل حب لي خاصة وأنه مثقف”.

وأردفت: “مستعدة لترك الفن لو أراد زوجي هذا وأنا أشكره لأنه متقبل طعامي ويشكرني عليه والرجل المصري رومانسي عن التونسي ويمكن للسيدة أن تجذب الرجل المصري لو أحسسته أنه أفضل رجل في الدنيا وعندما تقدم السيدة الحب للرجل يرده لها بشكل أفضل منه وأتمنى أن أكون أم من زوجي ولكننا متفقين على سنة تقريبا ولكن لو أراد الله الآن فسأكون سعيدا”.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics