/ / / / "زقزوق وبكيزة" مسلسل إذاعي على نغم Fm في رمضان - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / “زقزوق وبكيزة” مسلسل إذاعي على نغم Fm في رمضان

“زقزوق وبكيزة” مسلسل إذاعي على نغم Fm في رمضان

المصريين بجد

عقد وليد رمضان، الرئيس التنفيذى لراديو النيل، مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الإثنين، بمبني راديو النيل بمقر الشركة، أعلن خلاله تفاصيل المسلسل الإذاعي الجديد الذي تقوم بإنتاجه شبكة راديو النيل الإذاعية والذي يحمل اسم “زقزوق وبكيزة”، والذي من المقرر إذاعته علي “نغم اف ام” في الموسم الرمضاني المقبل.

‎وعن المسسلسل قال مصطفى سعيد، المسئول عن إذاعة “نغم اف ام” أنها تجربه جديدة خاصة أنه أول إنتاج خاص بشركة راديو النيل ويعمل به معظم الإذاعيين العاملين بالإذاعة وهم الفنان إدوارد، الفنان شريف باهر، الفنان نادر نور، المذيع أحمد الشناوي، المذيعة جيلان علاء، المذيع خالد جواد، بوسي حجاج، وباقة متميزة من أسرة فريق عمل.

‎وأضاف أنه يعكف على العمل من المذيعة أميرة نور مديرة برامج “نغم اف ام”، فى مسلسلات أخرى وبرامج إذاعية ضمن خريطة شهر رمضان المبارك، تناسب الذوق العام الراقى من مستمعي إذاعة “نغم اف ام”.

‎وقال المذيع أحمد الشناوي، مسئول الإعلام أن المسلسل يعتبر أول تجربة إنتاجية لشركة راديو النيل، مضيفًا أن هذا من ضمن خطة التطوير التي يقوم بها السيد الرئيس التنفيذي الإعلامي وليد رمضان، حيث أنه يقوم بتسجيل وإنتاج الأغاني والمسلسلات داخل مقر شركة راديو النيل وهذا من ضمن خطة الأكتفاء الذاتي التى تم تنفيذها بالفعل وتم السير عليها.

وأوضح “الشناوي”، أن المسلسل تدور أحداثه حول معرفة أصول قصص الأمثال الشعبية بالمواقف وتتخل الأحداث مواقف كوميدية من نوع خاص.

يذكر أن المسلسل تاليف شاهندة عز العرب، إخراج محم
الفولي وإنتاج راديو النيل.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics