/ / / / رسالة المشاركة التونسية صفاء بُوغطاس إلى السيدة الفاضلة وداد بوشماوي - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / رسالة المشاركة التونسية صفاء بُوغطاس إلى السيدة الفاضلة وداد بوشماوي

رسالة المشاركة التونسية صفاء بُوغطاس إلى السيدة الفاضلة وداد بوشماوي

وليد شفيق- المصريين بجد
سيّدتي الكريمة وداد بُوشماوي
أنتم فخرٌ للمرأة التونسيّة خاصة وللمرأة العربية عامة، وسندٌ لنا في كل خطوة من شأنها إبراز مدى تميز المرأة التونسية وقدرتها المتجددة على البذل والعطاء في شتى الميادين.
أنا صفاء بُوغطاس، أشارك في تمثيل بلدي الحبيب تونس في أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي محوره المرأة العربية وتميزها في خدمة المجتمع المدني وهذا البرنامج هو برنامج الملكة “ملكة المسؤولية الاجتماعية” وإني لأشعر بالفخر أنني أتوجه لكِ بخطابي هذا وقد إخترتُك المثل الأعلى بالنسبة لي والقدوة التي أرغب أن تكون خير مُساندٍ لي في مسيرتي الإنسانية والإجتماعية.
لقد كنتم ولا زلتم مثالاً للمرأة المُتميزة ويشهد على ذلك تاريخكم الحافل بالأعمال والإنجازات على رأس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية كما كنتم أول امرأة عربية ترأس منظمة الأعراف، هذه المنظمة التي تضم كل رجال الأعمال والصناعيين والتجار، وتجاوزت برباطة وحكمة كل الصعوبات والمشاكل التي تخبَّط فيها القطاع ناهيك بعد ثورة الياسمين.
ويشهد لكم التاريخ دوركم الهام الذي قمتم به في دفع الحوار الاجتماعي وتعزيز الحركة الاقتصادية ورفع راية السلام في بلادنا إذ كان لكم فضل كبير في نيل تونس جائزة نوبل للسلام سنة 2015 بمساهمتكم ضمن الرباعي الراعي للحوار الوطني حيث كان لكم شرف الحديث عن الوضع في تونس والعالم العربي أمام مجلس الأمن حول موضوع “الأمن والسلام، والأسباب الجذرية للصراعات”.
إن هذه المسيرة الثرية والناجحة تجعلني أفخر بك وبما أضفته للمجتمع والإقتصاد في بلدي وتقوي من عزيمتي حتى أسير على الدرب الصحيح نحو تحقيق طموحاتي، ويحذوني أملٌ كبير في أن أحقق الإضافة وأترك بصمة إيجابية ومجدية للشعب التونسي وللأجيال القادمة. كما آمل أن تكوني السند والدعم لي في هذا البرنامج العربي برنامج الملكة ملكة المسؤولية الاجتماعية وقد وصلت المرحلة ما قبل النهائية من المنافسة في هذا البرنامج.
ويجدر بي الذكر هنا أن برنامج الملكة هو فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د.رحاب زين الدين. وتنتجه حملة المرأة العربية بالتعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك حيث تشارك في بث البرنامج أكثر من 50 مؤسسة إعلامية على إمتداد الوطن العربي. هذا البرنامج منحته المنظمة الدولية للمسؤولية الاجتماعية جائزة أفضل برنامج تلفزيوني لعام 2016 واعتبرت المنظمة الدولية أن برنامج الملكة هو أول برنامج يحقق نجاحًا مباشرًا في خدمة المسؤولية الاجتماعية على المستوى العربي.
سيّدتي الفاضلة وداد بوشمّاوي
بكل فخر أقول أنكم خير قدوة للمرأة التونسيّة خاصة و للمرأة العربية عامة وسند لنا في كل خطوة من شأنها إبراز مدى تميز المرأة التونسية وقدرتها التامة على العطاء المستمر.
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics