/ / / / رئيس سلوفينيا يصل القاهرة - المصريين بجد
الرئيسية / أخبار / رئيس سلوفينيا يصل القاهرة

رئيس سلوفينيا يصل القاهرة

المصريين بجد

وصل رئيس سلوفينيا بوروت باهور إلى مطار القاهرة الدولى حيث كانت فى استقباله بعثة شرف برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والمرافقة له خلال زيارته الرسمية إلى مصر لمدة يومين إضافة إلى وفد من السفارة السلوفينية بالقاهرة.

ونقلت الوزيرة إلى الرئيس السلوفينى تحيات وترحيب الرئيس عبد الفتاح السيسى به فى زيارته إلى القاهرة مشيدة بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتوجه الرئيس السلوفينى بصحبة وزيرة التعاون الدولى بعد ذلك إلى النصب التذكارى للجندى المجهول حيث قام بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول.

ومن المنتظر أن يستقبل الرئيس السيسي ظهر اليوم نظيره السلوفينى فى قصر الاتحادية حيث تجرى مراسم الاستقبال الرسمية واستعراض حرس الشرف وعزف السلام الوطنى لمصر وسلوفينيا ويعقد الزعيمان جلستى مباحثات ثنائية وموسعة بحضور وفدى البلدين وعقب ذلك يتحدثا لوسائل الإعلام.

وتشمل زيارة الرئيس السلوفينى لقاءات مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب فضلا عن حضوره منتدى رجال الأعمال المصري السلوفيني بمشاركة وفد يمثل 13 شركة سلوفينية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك فى المجالات الاقتصادية والتجارية.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics