/ / / / رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي في سيناء - المصريين بجد
الرئيسية / العرب والعالم / رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي في سيناء

رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي في سيناء

المصريين بجد

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الذي تعرضت له نقطة تفتيش أمنية بجنوب رفح، اليوم الجمعة 13 شوال 1438 هجري الموافق 7 يوليو 2017م، وأدت إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية.
وأعلن رئيس البرلمان العربي عن دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع دولة مصر في كل ما تقوم به من إجراءات للتصدي للعصابات الإرهابية وما تقوم به هذه الجماعات المسلحة من أعمال إجرامية لنشر الفوضى وترهيب المواطنين وإنعدام الأمن والأمان.
وقال رئيس البرلمان العربي، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عصابات إجرامية مدعومة من جهات خارجية لن تثني جمهورية مصر العربية عن مواصلة جهودها للتصدي للإرهاب والقضاء على هذه الجماعات الإرهابية، معبراً عن تقدير البرلمان العربي الكامل للجهود التي تبذلها القوات المسلَّحة المصرية لمواجهة الإرهاب ومؤكدًا على ثقته بأن هذه الجرائم لن تنال من عزم مصر في حربها ضد الإرهاب ومحاربته بكل الوسائل المتاحة، وأن مصر العروبة ستنتصر في النهاية بعزيمة أبنائها الأبطال وإفشال المؤامرات التي تستهدف وحدتها واستقرارها.
وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه لجمهورية مصر العربية رئيساً وحكومة وشعباً ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

متسابق يصدم لجنة حكام «The Voice» تركيا.. غنَّى «تَملِّي معاك» لعمرو دياب! (فيديو)

المصريين بجد اختار أحد مشتركي برنامج «ذا فويس» تركيا «O Ses»، أغنية الفنان عمرو دياب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics