/ / / / داليا البحيري تحاول قتل زوجها بالساطور .. وتهاجم ترامب - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية ثقافية / داليا البحيري تحاول قتل زوجها بالساطور .. وتهاجم ترامب

داليا البحيري تحاول قتل زوجها بالساطور .. وتهاجم ترامب

سامح عبده-المصريين بجد

في حلقة جديدة ، غلفتها روح الدعابة والكوميديا ، حلت ملكة جمال مصر السابقة ،النجمة داليا البحيري ضيفة علي ثلاثي ضوضاء الحياة مينا وميزو وتركي ، لتضيء شاشة قناة الحياة مساء امس .السبت .
 قدم مينا  في بداية الحلقة استاند اب كوميدي عن مشاكل الارتباط، و اسكتش  ساخر عن اسماء ” المزز ” في  قاموس الشباب المصري.
في الفقرة التالية قدم ميزو وتركي تحت هاشتاج ثلاثي ضوضاء الحياة، نشرة البرنامج المميزة ، والتي اشتملت  علي تقرير خاص من الشارع ، أجابت فيه البنات  علي سؤال ” لو هتدفعي مهر لعريسك هتدفعي كام وفي حين اجاب البعض “انا بشتري راجل ولا مليم طبعا اخرون اخرة معايا ثلاث الالف جنية والبعض الاخر 25 الف جنيه كل الجوازة
 وفي نفس التقرير سأل مينا الجمهور مين نكدي اكثر الرجال ام النساء وجات معظم الاجابات علي السؤال من الرجال والسيدات  ان السيدات اكثر نكدا .
النجمة داليا البحيري ضيفه البرنامج شاركت الثلاثي مشهد لعبت فية دور البنت البريئة التي تقابل شابا بريئا مثلها ، لكنها  تقرر  ان تحب شخصا محتلفا،  فهلوي متعدد العلاقات ،  فتفشل وتقرر  الموافقة علي اول من يطلبها للزواج بشكل تقليدي ، وتتحول من بنت شيك جدا الى سيدة منزل مهمله في نفسها وشكلها وقوامها و في النهاية لا تتحمل الحياة مع ذلك الشخص وتحاول قتله بالساطور.
. اصطحب الثلاثي ضوضاء الحياه “النجمة داليا البحيري”الى حوار خاص حيث  علقت داليا البحيري على الانتخابات الامريكية قائلة  “انا صحيت من النوم اتخضيت”
وأضافت :  في الاخر  ليس اسخم من ستى الا سيدي.
و تحدثت داليا البحيري عن الفرق بين الجمال المصري والجمال الاوروبي قائلة  ان الجمال المصري يتسم بالسمار والعيون الواسعه
 وحكت داليا خلال الحلقة عن أزمة «المايوهات» التي تعرضت  لها بعد تصوير  بعض أفلامها مثل «محامي خلع»، وقالت: «كانوا بيصبروا الناس في التصوير ويقولوا هتلبس مايوه في آخر يوم»
وروت  موقف كوميدي حيث ارتدي النجم هاني رمزى كيس بلاستك تحت الشراب في مشهد نزول  الترعة في فيلم محامي خلع خوفا من البلهارسيا !!
داليا وصفت هاني بالذكي، وقالت انها تستقبل جميع التليفونات واذا تعرضت لمعاكسات تقوم بعمل حظر ببساطة ولا تزعج نفسها
و علقت داليا البحيري على مسابقات ملكات الجمال الان قائلة  انها تشفق علي المتسابقات  لان المسابقة  تسمى “مس ايجبيت “بمعنى سيدة مصر وليست ” مس بيوتى اوف ايجبت” أي ان الفائزة يجب  ان يتوافر بها  معايير  اهم بكثير من الجمال اهمها الثقافه .

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

نجوم أجنبيه صاعدة تتألق فى مصر الفنانه الأوكرانيه يانا والفنانه الروسيه كاديا

المصريين بجد يستعدا الفناناتان يانا وكاديا المشاركة فى بعض الأعمال الفنية والإعلامية بمصر بمشاركة الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics