/ / / / خدوجة صبري لـ"الستات مايعرفوش يكدبوا": التفاهم والنقاش مهمين بين الأم وابنتها مهما كانت المشكلة - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية المجتمع / خدوجة صبري لـ”الستات مايعرفوش يكدبوا”: التفاهم والنقاش مهمين بين الأم وابنتها مهما كانت المشكلة

خدوجة صبري لـ”الستات مايعرفوش يكدبوا”: التفاهم والنقاش مهمين بين الأم وابنتها مهما كانت المشكلة

سامح عبده-المصريين بجد

قالت الفنانة الليبية خدوجة صبري في حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي تعليقا على مشكلة سيدة تعاني من كره ابنتها لها إن لديها ابنتين وإنها شديدة التعلق بأبنتها مشيرة إلى أن علاقتها ببناتها شديدة القرب والحنان والتفاهم وهو ما تربت عليه أيضا من والدتها.
وأوضحت صبري أنه يمكن للفتاة التغير في الشخصية بسبب الحياة ذاتها تطوراتها وأن هناك صدامات تحدث بينها وبين بناتها ولكن في النهاية الإقناع هو أساس النقاش وليس فرض الرأي مشددة على ضرورة عدم إخفاء الفتاة أي أسرار عن الأم.
وتابع الفنان الليبية أنه لا يمكن أن تصل القسوة بين الأم وابنتها إلى مرحلة تدخل الشرطة لأنه يجب وجود تفاهم مهما كانت الأزمات مشددة على ضرورة وجود حوار بين الأم والابنة والتعامل مع الجيل الحالي بأسلوب مختلف عن التعاملات في الأجيال الماضية.
ورأت أن الاختلاف بين البنت وأمها جائز ولكن الخصام بينهما مرفوض تماما لأنه لا يجوز خاصة وأن العلاقة لا يجب أن تسمح بوجود انقطاع موضحة أنه عندما تتخاصم مع ابنتها لا ترد عليها وتجعل الصمت عقاب لها وهو ما يجعلها تفكر في الخطأ كما أنه ل أخطأت مع ابنتها لا تجد غضاضة في الاعتذار لها.

 
 
Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

علاج الزيت للشعر المتقصف

المصريين بجد علاج الزيت للشعر المتقصف: تعتبر معالجات الزيت الساخن واحدة من أبسط العلاجات وأكثرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics