/ / / / خبيرة اتيكيت: هذه قواعد الاتصالات بين الزوج والزوجة - المصريين بجد
الرئيسية / تنمية المجتمع / خبيرة اتيكيت: هذه قواعد الاتصالات بين الزوج والزوجة

خبيرة اتيكيت: هذه قواعد الاتصالات بين الزوج والزوجة

سامح عبده-المصريين بجد

أعطت ماجي الحكيم، خبيرة الاتيكيت، بعض النصائح للمقبلين على الزواج قريبًا لتجنب بعض المشاكل شائعة الحدوث، وتتعلق النصائح بأهمية المكالمات التليفونية وما يمكن أن تسببه من مشاكل.

أضافت خلال مداخلة تليفونية لبرنامج “في بيتها” الذي يذاع على راديو هيتس، وتقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، أن درجة الاهتمام الكبيرة مطلوبة في فترة الخطوبة وذلك لأنهم لا يعيشوا في منزل واحد، ولكن درجة الاهتمام تلك يجب أن تخفت قليلًا بعد الزواج، ولكن لا يجب أن تنتهي.

أشارت إلى أن الطريقة الأمثل لطرح المشاكل التي تغضبك هي بطرحها بشكل غير مباشر على الطرف الآخر كإنك تتحدث عن شخص آخر يتذمر من تلك المشكلة.

أكدت أهمية ترك مساحة كبيرة من الحرية من خلال عدم إجراء المكالمات الكثيرة للاطمئنان على الزوج خلال فترة العمل، ويجب الاتصال في حالات الضرورة فقط كعلمك بوجود اجتماع مهم في الشغل، أو انه سيسافر فتقومي بالاطمئنان عليه، مشيرة إلى أن الرجال أيضًا لديهم نفس المشكلة.

وكان موضوع الحلقة يدور حول أزمة المكالمات التليفونية بين المتزوجين وما تسببه من ازعاج، وأبدى معظم الرجال تذمرهم من مكالمات زوجاتهم أثناء العمل، وعلى الطرف الآخر قالت معظم السيدات أنهم يقوموا بذلك للاطمئنان فقط على الزوج، وأن عدم الرد على مكالماتهم يشعرهم بعدم الأهمية

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

علاج الزيت للشعر المتقصف

المصريين بجد علاج الزيت للشعر المتقصف: تعتبر معالجات الزيت الساخن واحدة من أبسط العلاجات وأكثرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics